الشرطة المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش
الشرطة المصرية تلقي القبض على حسن شاكوشالشرطة المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش

الشرطة المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك على خلفية اتهامه بفتح مقهى دون ترخيص.

كما ألقت الشرطة القبض على آخرين مع شاكوش لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بقيامهم بتنظيم حفل افتتاح لـ"الكافيه".

وتصدر هاشتاغ "شاكوش يخالف القانون" موقع تويتر، حيث طالب رواده بتطبيق القانون عليه، رافضين ما فعل.

وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق مع شاكوش واثنين آخرين، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وكانت قوات الأمن بالقاهرة، قد توجهت أمس الأحد، إلى أحد المقاهي بمدينة نصر لفحصه وتبين من خلال الفحص والتحري أنه ليس مرخصا، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش، واتضح أيضا أن هناك مخالفات داخل المحل، حيث عثرت قوات الأمن على عدد من النراجيل "الشيشة"، وتم تشميع المحل بمعرفة الجهات المختصة.

وأفادت الشرطة المصرية أن شاكوش استحوذ على الرصيف وقطع الطريق العام أيضا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلق "الكافيه" بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

في سياق آخر شارك مغني المهرجانات حسن شاكوش، جمهوره قبل يومين بمقطع فيديو يجمعه بالفنان عمرو دياب، من مناسبة خاصة جمعتهما.

ووثق شاكوش الفيديو عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وعلّق باسم "الهضبة" وإلى جواره "إيموجي قلب".

وظهر شاكوش في الفيديو وهو يصافح الهضبة ويطلب التصوير معه، وهو ما حققه له عمرو دياب، ونشر "حسن" بعد مشاركته الفيديو، الصورة التي تجمعهما.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)



يذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش مهرجان "ادلعي يا موزة" مع عمر كمال، من توزيع إسلام ساسو، وحقق حتى الآن نحو 5 ملايين مشاهدة منذ طرحه عبر "يوتيوب" في الـ 11 من مارس الماضي.

وهذه الأغنية هي امتداد لسلسلة النجاح التي حققها النجمان اللذان قدما العديد من المهرجانات الشعبية الناجحة أشهرها (بنت الجيران) التي حققت ما يقارب النصف مليار مشاهدة.

وكان شاكوش قد أعلن في وقت سابق عن مشاركته في إحياء حفل غنائي في جمهورية بنما في شهر أيار/مايو المقبل من خلال مهرجانVaganza Nights.

وتأتي إقامة المهرجان في أمريكا الشمالية للسنة الثالثة على التوالي، حيث يقام في جمهورية بنما من 20 إلى 24 أيار/مايو المقبل 2021.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com