أنباء تؤكد انفصال أسما شريف منير وزوجها محمود حجازي.. إليكم الدليل
مشاهير أخبار المشاهير
05 أبريل 2021 13:06

أنباء تؤكد انفصال أسما شريف منير وزوجها محمود حجازي.. إليكم الدليل

avatar محمد جميل

لاحظ الجمهور قيام خبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير بحذف صورها مع زوجها الممثل محمود حجازي، وإلغاء متابعته على ”إنستغرام“، في وقت قام الأخير أيضًا بالخطوة نفسها لكن دون أن يحذف صورهما معًا.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن أسما وزوجها قد انفصلا عن بعضهما رسميًا بعد نشوب خلافات بينهما خلال الفترة الماضية، رغم تبادلهما الرسائل الرومانسية منذ أسبوع واحد فقط.

وقامت أسما بنشر صورة لها قالت فيها:“ كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة.“

وأضافت ابنة الفنان المصري شريف منير: ”بعد الساعة 12 اول ساعة في يوم ميلادي واتمنى ان السنة دي تكون افضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للافضل يا رب … اللهم لك الحمد و الشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت و اهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة و أمان و حب“.

واعتبر العديد من المتابعين أن هناك إشارة إلى انفصالها عندما كتبت: ”عايزه أشكر أهلي على وقفتهم جنبي وفي ظهري مهمه كانت الظروف بحبكم، وقامت بالإشارة لعدد كبير من أفراد عائلتها من بينهم والدها شريف منير وشقيقها فؤاد، ما استدعى سؤال متابعيها عن سبب تجاهل زوجها محمود حجازي“ وجاء الرد سريعا من مقربين لأسما أكدوا خبر الانفصال.

وكانت أسما شريف منير قد تلقت الكثير من الصدمات في حياتها هذه الفترة، مشيرة إلى أنها راضية بما يكتبه الله لكنها وفي أصعب فترات حياتها اكتشفت وجود أكثر من شخص على حقيقته، وصدمتها فيهم حتى القريبين منها للغاية رغم أنها لم تؤذِ أحدا.

وأضافت أسما شريف منير عبر خاصية ”الستوري“ أن برنامجها الرمضاني الخاص بالطبخ والذي كان حلما من أحلامها تم إلغاؤه، مردفة أنها كانت متحمسة للعمل لكنها تثق بعوض الله بأن يعوضها خيرا عن ما مرت وتمر به؛ لأنه يعرف نيتها مختتمة: ”بحبكم وآسفة أني طولت عليكم“.

يشار إلى أن أسما شريف منير ومحمود حجازي احتفلا بزواجهما في الـ 8 من سبتمبر من عام 2018 دون حفل زفاف كبير ثم أعلنا عن الزواج رسميا عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي الحديث عن انفصال أسما ومحمود حجازي في الوقت الذي خضع فيه والدها الفنان شريف منير لعملية فتق عاجلة، لكن نقيب المهن التمثيلة الدكتور أشرف زكي طمأن الجمهور على صحته وأكد أن منير غادر المستشفى.