أخبار النجوم

وعد تتعرض للسخرية بسبب طريقة رقصها

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية وعد، ظهرت فيه بطريقة لم تظهر بها من قبل. وبدت وعد بالفيديو الذي تناقله المتابعون على الإنستغرام وهي ترقص في إحدى الحفلات بأسلوب وصفه البعض بالغريب والمستفز، مرتدية فستانا أسود طويلا. وقامت الفنانة السعودية ببعض الحركات الحماسية والرقص السريع، كما أنها ظهرت في إحدى اللقطات وهي تأكل الحلوى متحدثة بالقول: "أحب أكل حلو وأرقص مع الموسيقى". وتعرضت وعد لسيل من الانتقادات من قبل متابعيها لطريقة رقصها التي اعتبرها البعض لا تليق بها وبسنها وكان من بين التعليقات التي وردت، "يعني شوي خليكِ ثقيلة استغفر الله كم عمرك"، "الحمدالله على زينة العقل"، "لا

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية وعد، ظهرت فيه بطريقة لم تظهر بها من قبل.

وبدت وعد بالفيديو الذي تناقله المتابعون على الإنستغرام وهي ترقص في إحدى الحفلات بأسلوب وصفه البعض بالغريب والمستفز، مرتدية فستانا أسود طويلا.

وقامت الفنانة السعودية ببعض الحركات الحماسية والرقص السريع، كما أنها ظهرت في إحدى اللقطات وهي تأكل الحلوى متحدثة بالقول: "أحب أكل حلو وأرقص مع الموسيقى".

وتعرضت وعد لسيل من الانتقادات من قبل متابعيها لطريقة رقصها التي اعتبرها البعض لا تليق بها وبسنها وكان من بين التعليقات التي وردت، "يعني شوي خليكِ ثقيلة استغفر الله كم عمرك"، "الحمدالله على زينة العقل"، "لا وتسوي نفسها تقدم نصايح لبناتكم"، "كل ما تكبر تنهبل زيادة"، "تعرف ترفع الضغط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)

بينما دافع عنها البعض الآخر واعتبروها عفوية بتصرفها ورقصها، فعلقت إحدى المتابعات: "فقدنا الطرب والرقص ووعد روحها حلوة تحب الوناسة"، وكتبت أخرى: "إنسانة عفوية وطيبة بصراحة وطاقتها إيجابية"، وأضافت إحداهن: "وعيد طيبة حيل ربي يسعدها".

وكانت قد تسببت وعد بجدل واسع قبل مدة وذلك بعد نشرها عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها؛ إذ ظن البعض للحظة الأولى أن وعد ظهرت من دون بنطال، كونها كانت ترتدي بنطالاً من لون بشرتها.

img

وتلقت الكثير من التعليقات على الموضوع، كان من بينها "ليه لابسه بنطول قريب من لونك"، "الله يهديك ع البنطلون التعبان احسبك مفصخه"، "لايك لو حسبتها بدون بنطلون"، "هو عيوني فيها شي ولا هي مو لابسي بنطلون"، "البنطلون وين يا جماعة".

img

الجدير ذكره أن الفنانة السعودية وعد تقدّم حاليا برنامج "عالوعد" الذي يُعرض على شاشة قناة sbc وتستضيف من خلاله النجوم والمشاهير.

أما عن آخر أعمالها الغنائية فهو ألبومها الذي تعاونت فيه مع شركة روتانا للصوتيات، وتضمن الألبوم 7 أغنيات باللهجات المصرية والخليجية وهي "ادلع عليك، عايزني أرجع، أحبك أكثر، إذا من جد، أفكر صح، أبشرك، أهان المشاعر"، ونال الألبوم إعجابا كبيرا من جمهورها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً