أخبار النجوم

أمل رزق: لا أقوى على الحركة بسبب كورونا.. وأطلب منكم الدعاء لي

أصيبت الفنانة المصرية أمل رزق بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، أنها في حالة حرجة، مما جعل الكثيرين من محبيها في كل أنحاء الوطن العربي، يشعرون بالقلق على حالتها الصحية. وفي اتصال هاتفي مع الفنانة أمل رزق صرحت لـ"فوشيا" قائلة: "لا أستطيع أن أقول أنني بصحة جيدة بل أعاني من أعراض شديدة نتيجة إصابتي بهذا الفيروس اللعين، ومن شدة الآلام التي أشعر بها في جسمي لا أقوى على الحركة، كما أنني أواجه بعض الأعراض الأخرى، مثل الصداع الشديد مع ارتفاع في درجة حرارة جسمي، وما أطلبه من جمهوري في كافة أنحاء الوطن العربي

أصيبت الفنانة المصرية أمل رزق بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، أنها في حالة حرجة، مما جعل الكثيرين من محبيها في كل أنحاء الوطن العربي، يشعرون بالقلق على حالتها الصحية.

وفي اتصال هاتفي مع الفنانة أمل رزق صرحت لـ"فوشيا" قائلة: "لا أستطيع أن أقول أنني بصحة جيدة بل أعاني من أعراض شديدة نتيجة إصابتي بهذا الفيروس اللعين، ومن شدة الآلام التي أشعر بها في جسمي لا أقوى على الحركة، كما أنني أواجه بعض الأعراض الأخرى، مثل الصداع الشديد مع ارتفاع في درجة حرارة جسمي، وما أطلبه من جمهوري في كافة أنحاء الوطن العربي هو الدعاء لي بالشفاء العاجل".

وأضافت: "أنصح الجميع بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة أو المغلقة، وعدم الاستهتار بالمسألة، لأن هذا الفيروس ليس كما يظن البعض أنه أنفلونزا عادية أو تشبهها، بل بالعكس هو أصعب بكثير منها وأعراضه قوية للغاية، واعترفت بذلك بعد إصابتي به وشعوري بأعراضه القوية".

img

وعما يتردد أنها تفعل ذلك بحثًا عن الترند ردت قائلة: "بالتأكيد لا يمكن أن أستدعي المرض من أجل أى شيء، فليس من المنطقي أن أفعل ذلك بحثًا عن الترند، فأنا في حالة أتمنى فيها الدعاء من الجميع للخروج من تلك المحنة ولا يمكن أن أكذب على جمهوري، ومن يعرفني جيدًا يعلم أنني صادقة فيما أقوله، ولا يمكن أن أستخدم تلك الوسائل من أجل الشهرة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل رزق السينمائية كان فيلم "أهواك" بطولة: النجم المصري تامر حسني، والنجمة غادة عادل، ومحمود حميدة، وأحمد مالك، وانتصار، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار وليد يوسف. أما في الدراما التلفزيونية كانت أخر أعمالها مسلسل "للحب فرصة أخيرة" بطولة: داليا البحيري، وأميرة العايدي، وإيفا، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

ولم تكن الفنانة أمل رزق، هي أولى النجمات الذين تعرضن للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19" خلال الفترة الأخيرة، بل تعرضت نجمات له، أمثال: يسرا، ونشوى مصطفى، وأمينة خليل، وبسمة، وزينب غريب، والمخرجة المصرية إيناس الدغيدي، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً