أخبار النجوم

يسرا تكشف سبب بكائها في حفل موكب المومياوات.. وحقيقة توقف "حرب أهلية"

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن سعادتها بالمشاركة في حدث نقل المومياوات الملكية، مشيرة إلى أنها فخورة بأنها استطاعت برفقة الشعب المصري، إظهار التاريخ والحضارة الموجودة في مصر. وقالت في مداخلة هاتفية عبر إحدى المحطات التلفزيونية، إنها آخر من تم اختيارهم للمشاركة في ذلك الحدث قبل حوالي ستة أشهر، في الوقت الذي باشرت فيه الجهات المعنية بالتحضير لذلك الحدث الضخم. وحول كون تلك التجربة مفصلية ومهمة في مسيرتها الفنية، أشارت يسرا إلى أن التجربة بحد ذاتها أمر رائع، وكونها جزءًا منها، هو بالتأكيد أمر مهم بالنسبة لها، لأنها فرصة قد تحصل مرة واحدة في العمر، مؤكدة على أهمية الحضارة والفن المصري،

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن سعادتها بالمشاركة في حدث نقل المومياوات الملكية، مشيرة إلى أنها فخورة بأنها استطاعت برفقة الشعب المصري، إظهار التاريخ والحضارة الموجودة في مصر.

وقالت في مداخلة هاتفية عبر إحدى المحطات التلفزيونية، إنها آخر من تم اختيارهم للمشاركة في ذلك الحدث قبل حوالي ستة أشهر، في الوقت الذي باشرت فيه الجهات المعنية بالتحضير لذلك الحدث الضخم.

وحول كون تلك التجربة مفصلية ومهمة في مسيرتها الفنية، أشارت يسرا إلى أن التجربة بحد ذاتها أمر رائع، وكونها جزءًا منها، هو بالتأكيد أمر مهم بالنسبة لها، لأنها فرصة قد تحصل مرة واحدة في العمر، مؤكدة على أهمية الحضارة والفن المصري، معربة عن فخرها لأنها كانت جزءًا صغيرًا من كل تلك العظمة.

img

ولفتت يسرا إلى أنها لم تسمح للخوف أن يكون مرافقًا لها في هذا الحدث، حتى لا تضيع منه لحظة تستطيع من خلالها الفخر بكل تفاصيل حضارة بلدها، لافتة إلى أنها بكت خلف الكواليس، لأن مشاعرها تحركت وتأثرت برؤية مصر بشكل وإحساس مختلف عما تراه عادة.

وفي الحديث عن إطلالتها، قالت يسرا إنها من تصميم خالد عزام ومي جبال اللذين كانا مسؤولين عن إطلالات الجميع في الحدث، مبينة أنها طلبت التاج بشكل خاص، وتم صنعه في 24 ساعة، لافتة إلى أنه صادف الأمر وجود تاج أثري كهذا منذ القدم.

imgimg

وفي إشارة إلى إيقافهم لتصوير مسلسل "حرب أهلية" تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين شركتي "سينرجي" و"العدل غروب" للإنتاج الفني، من أجل المشاركة في الحدث، بينت يسرا أنها صورت بشكل مكثف يوم الجمعة، حتى يتسنى لها التواجد في الحدث يوم السبت.

وأكدت يسرا أن الجمهور سيشاهد عملًا مختلفًا عما سبق وذلك، كونها لا تحب أن تكرر نفسها، لافتة إلى أن العمل اجتماعي يتناول مشكلات تخص أكثر من جيل، وهو مهم للمجتمع والناس. وهو يتحدث عن كيفية التعامل مع مواقف معينة، والحكم على الإنسان بشكل خارجي دون معرفة حقيقته.

وعن الثنائية التي تجمعها في المسلسل مع الفنان السوري باسل خياط، أعربت يسرا عن سعادتها بتواجده معهم، مبينة أنها تكلمت معه في الأمر منذ اجتماعهما في مهرجان الجونة السينمائي، كونه الوحيد القادر على أداء الشخصية بطريقة صحيحة، وفقًا لتعبيرها، لكنه كان مرتبطًا بعمل، وحين انتهى منه أعاد التواصل معها وتم الاتفاق بينهما، مؤكدة على أنه فنان يحترم عمله ويعمل من قلبه، وهو إنسان حقيقي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً