أخبار النجوم

منال العيسى تعرض الزواج على خالد عبدالرحمن.. هكذا ردّ (فيديو)

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للإعلامية اللبنانية منال العيسى، التي تعمل في إحدى القنوات السعودية، خلال لقائها الفنان السعودي خالد عبدالرحمن في مدينة جدة. وعبّرت العيسى في الفيديو عن إعجابها الشديد بالفنان السعودي، قائلة: "أنت عشق الطفولة وما تدري إنك عشقي". وأضافت: "ما تبي تتزوجني"، ليشير لها الفنان السعودي بأنه متزوج من ثلاث نساء، لتعلق "خذني الرابعة". منال العيسى لـــ خالد عبدالرحمن انت عشق الطفولة وماتدري انك عشقي وانك مهبل البنات كلهم .. خذني زوجة رابعة لك! pic.twitter.com/AkNQ1bQonP — مشاهير`و`خرابيط! (@_jiif) April 4 2021 وبالرغم من أن عددًا كبيرًا من الجمهور رأى أن العيسى تمازح عبدالرحمن، وأنها تعبر عن إعجابها

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للإعلامية اللبنانية منال العيسى، التي تعمل في إحدى القنوات السعودية، خلال لقائها الفنان السعودي خالد عبدالرحمن في مدينة جدة.

وعبّرت العيسى في الفيديو عن إعجابها الشديد بالفنان السعودي، قائلة: "أنت عشق الطفولة وما تدري إنك عشقي".

وأضافت: "ما تبي تتزوجني"، ليشير لها الفنان السعودي بأنه متزوج من ثلاث نساء، لتعلق "خذني الرابعة".

وبالرغم من أن عددًا كبيرًا من الجمهور رأى أن العيسى تمازح عبدالرحمن، وأنها تعبر عن إعجابها ليس أكثر، وصف البعض ما طلبته منه بـ "التحرش".

ومن أبرز التعليقات على الفيديو: "ليه تنشروا هالمقاطع ي ناس حرام عليكم والله تخلون خلق الله يأخذوا فكرة سيئه عن خالد عبدالرحمن وعن هالبنت ذي والموضوع ما يسوى مجرد مزحه مزح يا ناس ليه مكبرين الموضوع بدال م تكبروا الموضوع كبروا مخكم بالأول المقطع منتشر في الانستا وفي اليوتيوب وش ذا الجهل".

وقالت متابعة أخرى: "االي اختشو ماتو. صحيح الرجال استحى أكثر منها. انقلب الحال"، وفي تعليق آخر: " لازم الفنانات يستوعبون أن خالد عبدالرحمن انسان خجول زياده عن اللزوم ووجه مو وجه تمحرش لازم يوقفون تمحرش فيه".

وسألت العيسى الفنان السعودي عن قصة أغنية "خذني بقايا جروح"، وهل هي كما جرى تداوله سابقًا أغنية من شاعر إلى أميرة، ونفى عبدالرحمن هذه القصة في جوابه على العيسى.

يُشار إلى أنه مؤخرًا، جرى تداول صورة حديثة للفنان خالد عبدالرحمن، تُظهر شعره الأبيض بشكل واضح، وتغزل حينها الجمهور بوسامة الفنان السعودي، مؤكدين أنه يملك جاذبية وجمال عربي خاص، بالإضافة إلى صوته الرومانسي وموهبته الكبيرة.

والجدير بالذكر، أن الفنان السعودي كان قد كشف عن معاناته من مرض الحزام الناري، وطلب من الجمهور الدعاء له، وأعلن عن مرضه هذا من خلال تسجيل صوتي نشره عام 2018.

وفي عام 2020، عاد عبدالرحمن وتحدث عن مرضه عبر تويتر مغردًا: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً