أخبار النجوم

نور ستارز تدخل المستشفى بعد خلافها مع نارين بيوتي (فيديو)

تعرضت اليوتيوبر ونجمة السوشال نور نعيم الملقبة بـ "نور ستارز" لأزمة صحية أدخلتها المستشفى، بعد خلافها الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مع مدونة يوتيوب السورية نارين عمارة، صاحبة حساب نارين بيوتي. وفي التفاصيل، نشرت المدونة وخبيرة التجميل نارين، فيديو وهي تبكي وتهاجم إحدى الفتيات متهمة إياها بسرقة فكرتها، وقالت نارين في الفيديو، إنها التقت الفتاة المعنية في أحد صالونات التجميل وتحدثتا بشكل عادي، وكشفت نارين لها عن فكرة تريد تنفيذها، لتكتشف أن الأخيرة سرقتها منها وقامت بتنفيذها. ووصفت نارين الفتاة الأخرى، بأنها تعاني من مشكلة نفسية ويجب عليها أن تراجع الطبيب، وأنها ليست سليمة. اليوتيوبر نارين تنهار

تعرضت اليوتيوبر ونجمة السوشال نور نعيم الملقبة بـ "نور ستارز" لأزمة صحية أدخلتها المستشفى، بعد خلافها الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مع مدونة يوتيوب السورية نارين عمارة، صاحبة حساب نارين بيوتي.

img

وفي التفاصيل، نشرت المدونة وخبيرة التجميل نارين، فيديو وهي تبكي وتهاجم إحدى الفتيات متهمة إياها بسرقة فكرتها، وقالت نارين في الفيديو، إنها التقت الفتاة المعنية في أحد صالونات التجميل وتحدثتا بشكل عادي، وكشفت نارين لها عن فكرة تريد تنفيذها، لتكتشف أن الأخيرة سرقتها منها وقامت بتنفيذها.

ووصفت نارين الفتاة الأخرى، بأنها تعاني من مشكلة نفسية ويجب عليها أن تراجع الطبيب، وأنها ليست سليمة.

وبعد فترة قصيرة من نشر نارين الفيديو، نشرت نور ستارز فيديو وهي تبكي مدافعة عن نفسها، وقالت إن نارين دائمًا ما تتحدث عنها بالسوء خلف ظهرها، حتى إن صديقها الذي سرقته الأخيرة أخبرها بهذا الأمر.

وعلقت وهي تبكي "دموعي هاي حقيقة ومو تمثيل"، وكشفت عن صدمتها من طريقة تعمل نارين معها، حيث إنها عندما تقابلها تتصرف كأنها صديقتها لكنها تغدر بها.

وتصدر اسم نور ستارز قائمة الأكثر تداولًا في تويتر، نظرًا للتعليقات الكبيرة من رواد الموقع، والتي تنوعت ما بين الانتقاد والسخرية من تصرفهما.

وجاء في التعليقات: "وبعد يومين تطلع ع اليوتيوب منزله مقطع فلوق خلافي مع نارين وليش دخلت المشفى"، وعلقت متابعة أخرى: "اهم شي الكحل اللي سايح يعني اثبات اني صحت كثير حركات مسلسلات كويتيه".

فيما علق متابع: "ليش مسوين مشاكل وانتم كلكم جماهيركم اعمارهم ما يتعدون العشره سنوات".

ونور نعيم، هي مدونة فيديو من مواليد عام 1997، من أب عراقي وأم كويتية، عاشت طفولتها في سوريا. وفي عام 2012، انتقلت للعيش إلى تركيا ثم أمريكا، بدأت قناتها التي تجاوزت 17 مليون متابع عام 2014، وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي.

ونارين بيوتي هي مغنية سورية من أصل كردي، ولدت في سوريا بمدينة حلب وتعتبر من أبرز النجوم الشباب في عالم الراب، وتملك قناة خاصة على يوتيوب، وتعيش نارين في السويد وتقدم محتوى بشكل يومي، كما أطلقت العديد من الأغاني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً