أخبار النجوم

بوراك دينيز وحبيبته يتعرضان للهجوم بسبب تصرفهما غير الأخلاقي

أفادت تقارير فنية أن الممثل التركي بوراك دينيز وحبيبته الموديل التركية ديدان سويدان المصابين بفيروس كورونا قد شوهدا وهما يتجولان في إحدى المناطق التركية برفقة كلبهما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، وقد تعرضا للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور. ووصف الجمهور تصرف دينيز وسويدان بغير الأخلاقي، خصوصًا أنّهما يعرضان الكثير من المواطنين لخطر عدوى كورونا، ولكنهما لم يكترثا. اصابة الممثل بوراك دينيز بفيروس كورونا pic.twitter.com/EDrO8m0GML — مسلسلات تركية🎥🍿 (@hai_turk) April 1 2021 بوراك دينيز الذي يقوم بتصوير مسلسل “مرعشلي” إلى جانب ألينا بوز اُصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة الماضية ومن المتوقع أن يتم إيقاف تصوير العمل لحين خضوع كامل

أفادت تقارير فنية أن الممثل التركي بوراك دينيز وحبيبته الموديل التركية ديدان سويدان المصابين بفيروس كورونا قد شوهدا وهما يتجولان في إحدى المناطق التركية برفقة كلبهما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، وقد تعرضا للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور.

ووصف الجمهور تصرف دينيز وسويدان بغير الأخلاقي، خصوصًا أنّهما يعرضان الكثير من المواطنين لخطر عدوى كورونا، ولكنهما لم يكترثا.

بوراك دينيز الذي يقوم بتصوير مسلسل “مرعشلي” إلى جانب ألينا بوز اُصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة الماضية ومن المتوقع أن يتم إيقاف تصوير العمل لحين خضوع كامل الفريق للفحوصات.

وكانت ديدام سويدان قد رفضت مؤخرا التحدث عن حياتها الخاصة، وردّت على سؤال أحد الصحفيين الأتراك حول إن كانت فعلا على علاقة ببوراك، فعلقت: "نعم بالطبع، نحن معاً".

وأفادت وسائل إعلام تركية أن بوراك دينيز قضى ليلة في منزل حبيبته ديدام سويدان، التي تبلغ من العمر 36 عاما، بينما يبلغ هو 29 عاماً، ما يعني أنهما فعلا يعيشان علاقة عاطفية.

على صعيد آخر، ذكرت عدة تقارير إخبارية تركية، أن جان يامان قرر الانسحاب من مسلسله بسبب دور مثلي الجنس الذي سيؤديه في العمل الدرامي وفي نفس الوقت قيل إن سبب الانسحاب هو انشغاله بتصوير عمل إيطالي آخر.

ولكن الدور الذي رفضه جان قبل به النجم التركي بوراك دينيز وتم تأكيد الخبر عبر حساب المسلسل في إنستغرام، وقيل إن بوراك بالفعل قد بدأ تصوير العمل المكون من 8 حلقات وسيعرض من خلال منصة ديزني بلس للأعمال الأصلية.

أما بالحديث عن مسلسل "مرعشلي" فتدور قصته حول جندي سابق يلقب بـ "المرعشلي"، الذي بعد تركه وحدة القوات الخاصة افتتح متجرا لبيع الكتب المستعملة، وهدفه الوحيد في الحياة إعادة ابنته المريضة إلى الحياة إلى أن ينقذ حياة "ماهور توريل" فتصبح مصائرهم مرتبطة معًا.

وبالرغم من نجاج العمل الجديد قيل إنه سبّب مشكلة بينه وبين حبيبته عارضة الأزياء ديدام سويدان بسبب غيرتها  إثر جلسة تصوير جريئة خضع لها بطلا المسلسل، وأكدت الأخبار المتداولة أن إلينا قامت بطرد بوراك من منزلها حيث يقيمان، وأثناء محاولة بوراك الدفاع عن نفسه تصرف الجيران بسرعة واتصلوا بالشرطة بسبب الضجة في البناء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً