أخبار النجوم

ريم عبد الله ترد على اتهامها بتقليد بدور البراهيم.. ورعش يطلبها للزواج (فيديو)

ردت الفنانة السعودية ريم عبد الله على الاتهامات التي طالتها بتقليد مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم وذلك عن طريق اعتماد نفس أسلوبها وطريقة مكياجها. ووثقت ريم عبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ أكدت فيه أنها لا تقلد أحدا على الإطلاق، مبينة أنها ظهرت على السوشال ميديا منذ عام 2007، ولم يكن أحد ظهر بعد، معقبة: ”الساحة كانت فاضية ما فيها أحد بروجها الأحمر وكحلتها وفرقتها“. وتابعت ريم عبدالله بأن ”الستايل“ الذي تظهر فيه يطل به غيرها، غير أن العقول الصغيرة التي تنتقد تظل عقولا صغيرة، مردفة: ”اليوم الظروف تغيرت والزمن تغير.. والموجودون أكتر من شعر رأسي.. فريم عبدالله

ردت الفنانة السعودية ريم عبد الله على الاتهامات التي طالتها بتقليد مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم وذلك عن طريق اعتماد نفس أسلوبها وطريقة مكياجها.

ووثقت ريم عبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ أكدت فيه أنها لا تقلد أحدا على الإطلاق، مبينة أنها ظهرت على السوشال ميديا منذ عام 2007، ولم يكن أحد ظهر بعد، معقبة: ”الساحة كانت فاضية ما فيها أحد بروجها الأحمر وكحلتها وفرقتها“.

وتابعت ريم عبدالله بأن ”الستايل“ الذي تظهر فيه يطل به غيرها، غير أن العقول الصغيرة التي تنتقد تظل عقولا صغيرة، مردفة: ”اليوم الظروف تغيرت والزمن تغير.. والموجودون أكتر من شعر رأسي.. فريم عبدالله خط أحمر“.

وهو ما جعل بعض متابعيها يوجهون لها اتهاماً بتقليد بدور البراهيم، حيث قالت إحداهن: "هذي نفس بدور البراهيم.. هدفهم في الحياة إقناع الناس أنهم حلوات"، و"أصلاً هي النسخة الثانية من بدور كأنهم نفس الشخص نفس الحركات نفس الأسلوب نفس السماجة نفسا لوجهة نفس كل شيء".

وعلقت أخرى بقولها: "لي تقول على نفسها كده أو تسوق لي نفسها زي بدور البراهيم بتكون ماعندها ثقة في النفس".

من جانبه أثار مشهور “سناب شات” رعش جدلا واسعا بين متابعيه، بعد عرضه الزواج على الفنانة ريم عبدالله، معطيا لها حقا لاختيار تحديد قيمة المهر.

وقال رعش، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في “سناب شات”: “أبيكم تخطبون لي ريم عبد الله، الشيخة وسلمولي عليها سلاما كثيرا، وقولوا ليها رعش يسلم عليكي ويبيكي على سنة الله ورسوله”.

وأضاف: “شيخة وأنا رجال عندي نياق، وعندي أقل ناقة تساوي 700 ألف ريال، وعندي أبكار وقعيدان وجمل، لكن شوفوا لي مهرها هل هو قيمة قعود أو بكرة أو جمل أو ناقة!، لأن عندي نياق من سلالة جد جدي”.

ووجه رعش رسالة لمتابعيه بشأن المقابل الذي يحصلون عليه في حال إقناع ريم عبدالله بالزواج منه، قائلا: “لمتابعيني واللي يقوم بالخدمة هذي له عندي ناقتين قيمة 800 ألف، شوفوا لي مهرها فالقعود عندي 150 ألف، والبكرة من 200 إلى 300 ألف، والناقة بقيمة 400 ألف،والجمل من 600 : 700 ألف”.

وسبق أن حسمت الفنانة السعودية ريم عبد الله الجدل السائد عبر السوشال ميديا حول مصير الجزء الثالث لمسلسل "عندما يكتمل القمر"، بعد نجاح الجزأين السابقين، وهو ما دفع الجمهور لمطالبة شركة الإنتاج بجزء ثالث للعمل الفني.

وردت ريم عبد الله عبر "سناب شات" على متابعة سألتها: "مسلسل عندما يكتمل القمر" فيه جزء ثالث ولا تكفين ردي"؟. لترد قائلة "سؤال تكرر كثير.. إيه بإذن الله فيه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً