أخبار النجوم

ماذا قالت نجاة الوافي بعد تبرئتها من تهمة الخيانة الزوجية؟

أعلنت الممثلة المغربية نجاة الوافي تبرئتها من اتهام زوجها لها بخيانتها مع المخرج سعيد خلاف، ووجهت رسالة إلى الأصدقاء الذين وثقوا فيها وساندوها في محنتها، وعاتبت الآخرين الذين تخلوا عنها. وقالت الوافي في رسالتها التي دوّنتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي و أهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموما كل الذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الإنصاف و العدل وإعادة الاعتبار". وأضافت الفنانة المغربية: "أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، و وفق سيناريوهات

أعلنت الممثلة المغربية نجاة الوافي تبرئتها من اتهام زوجها لها بخيانتها مع المخرج سعيد خلاف، ووجهت رسالة إلى الأصدقاء الذين وثقوا فيها وساندوها في محنتها، وعاتبت الآخرين الذين تخلوا عنها.

وقالت الوافي في رسالتها التي دوّنتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي و أهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموما كل الذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الإنصاف و العدل وإعادة الاعتبار".

وأضافت الفنانة المغربية: "أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، و وفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة …في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم".

وتابعت: "عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيون بالنسبة لي، كإنسانة أولا وكأم وأخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، و أعطت ما تمكنت من عطاء، وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي".

وختمت رسالتها بعبارة شكر وقالت: "لم أجد أخلص من عبارة الشاعر والإنسان المتميز بمساندته ودعمه للمرأة عبر الوطن العربي …"شكرا لأصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد” نزار قباني".

img

وكانت الفنانة نجاة الوافي قد عانت لفترة طويلة من السب والقذف وحملات التشهير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد اتهام زوجها لها وللمخرج سعيد خلاف بالخيانة الزوجية، ما أدى لدخولها في أزمة نفسية حادة، قبل أن تصدر المحكمة قرارا تبرئتها.

img

يذكر أن نجاة الوافي شاركت في عدة أعمال سنيمائية أشهرها مسلسل "العين والمطفية" من إخراج شفيق السحيمي ومسلسل "تريكة البطاش"، أيضاً السلسلة الكوميدية الشهيرة "لالة فاطمة" والسلسلة الكوميدية "شريكتي موشكيلتي"، وفيلم "الباندية" من إخراج سعيد الناصري وعدة أعمال أخرى.

كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية من بينها برنامج "لالة لعروسة" النسخة الأولى سنة 2009. وبرنامج "صحتك أولاً"، وقدمت أيضاً العديد من الإعلانات بالقنوات المغربية. متزوجة من خارج الوسط الفني ولها طفلة وحيدة من زواجها الأول تدعى رانيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً