أخبار النجوم

تيم حسن بصورة قديمة مع قصي خولي وباسل خياط: "أكلنا اللي فيه النصيب"

استرجع الممثل السّوري تيم حسن ذكرياته بصورة قديمة أعاد نشرها من زميله سامر شقير، وجمعته بصديقيه الفنانين قصي خولي وباسل خياط. وذكر تيم حسن موقفا طريفا في كواليس الصورة، بحسب ما ذكره صديقه سامر شقير على صفحته: "بهاليوم تقلعنا من المعهد لان رحنا حضرنا فعاليات مهرجان السينما... وكان ممنوع نطلع من المعهد ونترك الدروس.. خلصنا من السينما وقررنا نروح لعند باسل على قدسيا.. نزلنا بدمر لناخذ اكل.. ومنشان تكمل معنا علقنا مع شباب قدام المطعم واكلنا اللي فيه النصيب". وقال تيم حسن إن الصورة التي نشرها هي توثيق بعد يوم طويل، وعلق: "مش معروف زعلانين أو فرحانين، جوعانين او شبعانين

استرجع الممثل السّوري تيم حسن ذكرياته بصورة قديمة أعاد نشرها من زميله سامر شقير، وجمعته بصديقيه الفنانين قصي خولي وباسل خياط.

وذكر تيم حسن موقفا طريفا في كواليس الصورة، بحسب ما ذكره صديقه سامر شقير على صفحته: "بهاليوم تقلعنا من المعهد لان رحنا حضرنا فعاليات مهرجان السينما... وكان ممنوع نطلع من المعهد ونترك الدروس.. خلصنا من السينما وقررنا نروح لعند باسل على قدسيا.. نزلنا بدمر لناخذ اكل.. ومنشان تكمل معنا علقنا مع شباب قدام المطعم واكلنا اللي فيه النصيب".

وقال تيم حسن إن الصورة التي نشرها هي توثيق بعد يوم طويل، وعلق: "مش معروف زعلانين أو فرحانين، جوعانين او شبعانين مقهورين أو مروقين".

img

وكان قصي خولي، من أوائل المعلقين على الصورة التي نشرها النجم السّوري عبر صفحته، وكتب: "أحلى وأجمل الأيام أبو الورد وسلام لسامر الحبيب من خلالك أبو سمرة، اشتقتلك واشتقت لسهرات الغيتار والشاي عندم وسلام لأبو شمس.. وموفقين يا شباب ويا رفقات واخوات الصّبا".

أما الممثل مصطفى الخاني الذي كان زميلهم أيضا في نفس العام، علق على الصورة: "ياااه أبو التيم أديش في صور لازم نطالعها، أحلى أيام.. أحلى شباب".

يذكر أن النجم تيم حسن تربطه صداقة قوية ومتينة بزميليه قصي خولي وباسل خياط، والتي بدأت خلال دراستهم في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقد انتشرت صورة سابقا جمعت تيم حسن بزميله قصي خولي، من أيام الدراسة، وتم تداولها بشكل لافت على صفحات المتابعين، الذين لاحظوا تغيرا في ملامحهما.

img

وينتمي الكثير من أشهر نجوم سوريا الحاليين، إلى نفس الجيل والأعمار المتقاربة لسن الـ40، حتى أن البعض منهم كان يدرس على نفس المقاعد الدراسية الجامعية مثل تيم حسن، وباسل خياط وقصي خولي.

وانتشرت صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي سابقا جمعت عددا من أهم نجوم الدراما السورية، من أيام الدراسة، في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

ويظهر في الصورة كل من الفنان تيم حسن وقصي خولي وباسل خياط ووائل شرف ومصطفى الخاني ومعن عبد الحق وليث المفتي وعلاء الزغبي.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً