عمرو دياب يطلب التقاطة مع حسن شاكوش.. والجمهور يهاجمه
عمرو دياب يطلب التقاطة مع حسن شاكوش.. والجمهور يهاجمه عمرو دياب يطلب التقاطة مع حسن شاكوش.. والجمهور يهاجمه

عمرو دياب يطلب التقاطة مع حسن شاكوش.. والجمهور يهاجمه

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جمهوره صورة وفيديو له مع الفنان المصري عمرو دياب، عقب لقائه به مؤخرًا خلال إحدى المناسبات الخاصة.

وعلق شاكوش على الصورة التي نشرها على موقع إنستغرام بكلمة واحدة :"الهضبة" وإلى جواره "إيموجي قلب".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)



وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يصافح شاكوش ويحضنه ويقبله ويطلب صورة معه للذكرى.

ولقي الفيديو انتقادات حادة من قبل الجمهور بسبب احتضان شاكوش للهضبة وتقبيله، ضاربا بكل التحذيرات التي تطلقها وزارة الصحة المصرية بعدم الاحتضان والتقبيل خوفا من انتشار فيروس كورونا، وصب جمهور الهضبة غضبهم من خلال التعليقات على الصورة والفيديو.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)



وانتقد محبو عمرو دياب صورة التقطت في المناسبة نفسها، جمعته بالفنان خالد سليم الذي ظهر في الصورة وهو يحضن دياب، مبينين حبهم للهضبة وخوفهم عليه من فيروس كورونا.

يذكر أن حسن شاكوش كان قد خضع مؤخرا لاختبارات نقابة الموسيقيين، وقد أعلن اجتيازه للاختبارات وأنه أصبح بالفعل عضوا في نقابة المهن الموسيقية، وصرح شاكوش أنه سوف يختار كلمات أغنياته الجديدة بعناية حتى تليق به وبجمهوره.

وكان آخر أعمال حسن شاكوش هو مهرجان (ادلعي يا موزة) مع عمر كمال، من توزيع إسلام ساسو، وحقق حتى الآن نحو 5 ملايين مشاهدة منذ طرحه عبر "يوتيوب" قبل 3 أسابيع، وهذه الأغنية هي امتداد لسلسلة النجاح التي حققاها النجمان اللذان قدما العديد من المهرجانات الشعبية الناجحة أشهرها (بنت الجيران) التي حققت ما يقارب النصف مليار مشاهدة.


وكان شاكوش قد أعلن في وقت سابق عن مشاركته في إحياء حفل غنائي في جمهورية بنما في شهر أيار/مايو المقبل من خلال مهرجانVaganza Nights.

وتأتي إقامة المهرجان في أمريكا الشمالية للسنة الثالثة على التوالي، حيث يقام في جمهورية بنما من 20 إلى 24 أيار/مايو المقبل 2021.

ويشارك في المهرجان العديد من نجوم الوطن العربي مثل جورج وسوف، عاصي الحلاني، فارس كرم، سيف نبيل، محمد عساف، غي مانوكيان، هادي خليل، الوليد الحلاني، ليال عبود، هادي أسود، سارينا كروس، حسن شاكوش، وديع الشيخ، مجد موصلي، كريم نور وباميلا نون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com