أخبار النجوم

زوجة أحمد الفيشاوي تطلب الطلاق خلال احتفالهما بعيد ميلادها (فيديو)

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل بحضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائه المقربين داخل أحد المطاعم على ضفاف نهر النيل. ووثق الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" مقطعا من فيديو احتفاله بعيد الميلاد وهو يقوم برش زوجته ببعض الزينة المعبأة في زجاجات لدرجة تغطي ملابسها وشعرها بالكامل لتطالبه بالتوقف وهي تضحك مازحة "كفاية..طلقني ارحم بقى".           View this post on Instagram                       A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) وبدت ندى الكامل مندهشة من المفاجئة والشك أثناء دخولها المطعم، إلا أنها

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل بحضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائه المقربين داخل أحد المطاعم على ضفاف نهر النيل.

ووثق الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" مقطعا من فيديو احتفاله بعيد الميلاد وهو يقوم برش زوجته ببعض الزينة المعبأة في زجاجات لدرجة تغطي ملابسها وشعرها بالكامل لتطالبه بالتوقف وهي تضحك مازحة "كفاية..طلقني ارحم بقى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وبدت ندى الكامل مندهشة من المفاجئة والشك أثناء دخولها المطعم، إلا أنها فوجئت حين شاهدت اللافتة، فيما دعاها زوجها لإطفاء الشموع، واستعان بشموع أعياد الميلاد التي تعاود الاشتعال بعد إطفائها.

وكتب الفيشاوي معلقا على الفيديو:"انا كدة رضيت ذمتي واحتفلت".

كما شارك الفيشاوي متابعيه على إنستغرام بمجموعة من الصور العفوية التي جمعته بزوجته وأفراد عائلته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وكان النجم المصري قد احتفل مع زوجته برومانسية، معبرا عن حبه الكبير لها وسعادته معها من خلال احتفال خاص جمعه بها بمفردهما في أجواء لطيفة من الشموع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

كما نشر الفنان أحمد الفيشاوي قبل أيام قليلة صورة تجمعه بزوجته ندى الكامل، عبر إنستغرام وعلق عليها: "العمل الجاد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وفي الشأن الدرامي من جهة أخرى، ينشغل أحمد الفيشاوي حاليا بتصوير مشاهده في فيلم (ريتسا) من إنتاج شركه الجذور و تأليف معتز فتيحه و إخراج أحمد يسري، وهو من بطولة محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان.

كما وينتظر الفيشاوي عرض فيلم (30 مارس) الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة، تجعل البطل يدخل في لغز يجب أن يجد له حلًا.

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً