أخبار النجوم

نسرين طافش تكشف عن عمل فني تقدمه للمرة الأولى في رمضان مع أحمد عز

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن عمل فني جديد ستقدمه للمرة الأولى في موسم دراما رمضان المقبل، بعيدا عن الشاشة الصغيرة. وأعلنت نسرين عن مشاركتها في المسلسل الإذاعي نادي أندرويد برفقة النجم المصري أحمد عز، وهو من إنتاج هبة الهواري وإخراج علي مصيلحي وتأليف أيمن سلامة. ونشرت الممثلة والمغنية السورية صورا عبر حسابها في موقع إنستغرام من الاحتفال ببدء تسجيل أولى حلقات المسلسل من داخل أحد استوديوهات القاهرة. وكتبت طافش تعليقًا على الصور: " استنوني في شهر رمضان المبارك بشخصية رويد في المسلسل الإذاعي #نادي_اند_رويد مع النجم أحمد عز على راديو نجوم إف إم من إنتاج هبة الهواري و إخراج

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن عمل فني جديد ستقدمه للمرة الأولى في موسم دراما رمضان المقبل، بعيدا عن الشاشة الصغيرة.

وأعلنت نسرين عن مشاركتها في المسلسل الإذاعي نادي أندرويد برفقة النجم المصري أحمد عز، وهو من إنتاج هبة الهواري وإخراج علي مصيلحي وتأليف أيمن سلامة.

ونشرت الممثلة والمغنية السورية صورا عبر حسابها في موقع إنستغرام من الاحتفال ببدء تسجيل أولى حلقات المسلسل من داخل أحد استوديوهات القاهرة.

وكتبت طافش تعليقًا على الصور: " استنوني في شهر رمضان المبارك بشخصية رويد في المسلسل الإذاعي #نادي_اند_رويد مع النجم أحمد عز على راديو نجوم إف إم من إنتاج هبة الهواري و إخراج الأستاذ علي مصيلحي تأليف أيمن سلامة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ووفق وسائل إعلام مصرية، فإن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، وسيتم عرضه على إذاعة نجوم إف إم وقت الإفطار بتوقيت القاهرة.

ويشارك أحمد عز في رمضان 2021 في مسلسل "هجمة مرتدة" بدور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedezzfanslovers أحمد عز (@ahmedezzfanslovers)

بينما تشارك النجمة السورية نسرين طافش، المغني والممثل المصري حمادة هلال بطولة مسلسل "المداح"، وتظهر خلال أحداث العمل بالحجاب، وتجسد شخصية زوجة رجل دين ينتمي للطرق الصوفية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم "نادي الرجال السري" عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: "ختم النمر" و"الوجه الآخر".

ونسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً