أخبار النجوم

ميرهان حسين تكشف عن مواصفات شريك حياتها

كشفت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن صفات شريك حياتها المستقبلي، وذلك عبر رسالة دونتها على "الستوري" الخاص بحسابها على موقع "إنستغرام". وكتبت ميرهان حسين قائلةً: "من السهل أن تجد من يعرفك من الداخل، يتفهمك من دون حاجة لتبرر نفسك ويفهم تصرفاتك، شخص يثق بك ويعرف تماما ما الذي يسعدك، لا يمل من أخبارك، يراك كل يوم ويبقى شعوره تجاهك مفعما بالشغف كما في أول يوم، يحبك ويحب كل تفاصيل شخصيتك". وأضافت الفنانة المصرية: "مش سهل تلاقي شخص يقدر يشوفك من جوا، يحس بيك ويفهمك من غير ما تضطر تقعد تشرح وتبرر، يعرف لوحده اللي خلاك تتصرف بطريقة معينة في موقف

كشفت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن صفات شريك حياتها المستقبلي، وذلك عبر رسالة دونتها على "الستوري" الخاص بحسابها على موقع "إنستغرام".

وكتبت ميرهان حسين قائلةً: "من السهل أن تجد من يعرفك من الداخل، يتفهمك من دون حاجة لتبرر نفسك ويفهم تصرفاتك، شخص يثق بك ويعرف تماما ما الذي يسعدك، لا يمل من أخبارك، يراك كل يوم ويبقى شعوره تجاهك مفعما بالشغف كما في أول يوم، يحبك ويحب كل تفاصيل شخصيتك".

وأضافت الفنانة المصرية: "مش سهل تلاقي شخص يقدر يشوفك من جوا، يحس بيك ويفهمك من غير ما تضطر تقعد تشرح وتبرر، يعرف لوحده اللي خلاك تتصرف بطريقة معينة في موقف معين، شخص ميشكش في نواياك ولا يشك فيك".

وأوضحت: "يبقى عارف إيه اللي يبسطك ويحاول دايما يعمله، شخص مايزهقش منك ولا من حكاياتك المكررة، شخص يشوفك كل يوم بنفس الشغف كأنه بيشوفك لأول مرة، يحبك ويحب كل تفاصيلك اللي محدش بيشوفها ولا بياخد غيره باله منها".

ولفتت: "شخص يخليك تشوف نفسك بعين جديدة، شخص يحسسك أنك غالي أوي وأن مفيش حاجة في الدنيا ممكن تعوضك، شخص تقدر تبقى على طبيعتك قدامه من غير ما تلبس ماسكات أو تتقمص شخصية مش بتاعتك عشان ترضيه أو تعجبه".

img

في سياق آخر نشرت الفنانة مريهان حسين صورا جديدة لها عبر حسابها "إنستغرام"، وهي تقوم بحركات فرعونية، وعلقت قائلة:" مصرية ".

img

أما بشأن الدراما فإن أحدث أعمال مريهان حسين كان مسلسل "ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

وميرهان حسين ممثلة مصرية، تبلغ من العمر 38 عاما، شاركت في العديد من الأفلام بينها: "عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، فوبيا"، وفي الدراما التلفزيونية شاركت بعدة أعمال منها: "دوران شبرا، خرم إبرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت، وختم النمر".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً