أخبار النجوم

مداهمة مكان تواجد نجم ابنة السفير وحبيبته بحضور كيفانش تاتليتوغ

داهمت الأجهزة الأمنية التركية، مكان تواجد نجم مسلسل ابنة السفير الممثل أوراز كايجلار أوغلو، وحبيبته الممثلة بيراك توزوناتش، بسبب ازعاجهما الجيران. وقالت تقارير فنية تركية، إن كايجلار وتوزوناتش كانا يحتفلان بعيد ميلاد صديقتها الممثلة أوزجي أوزبرنجي في منزلها، لكن الموسيقى الصاخبة في الاحتفال أزعجت الجيران، وهو ما أجبرهم على الاتصال بالشرطة، لوقف الازعاج. وأضافت أنه بعد خروج أوراز وحبيبته بيراك من الاحتفال مع الشرطة، ظهر عليها الغضب والاستياء، كما اتهما الصحافة التي تتابعهما بالاتصال بالشرطة. وأكد الممثل أوراز كايجلار، بأنه لا يوجد ما يدعو للخوف والقلق والضجة، لأن الاحتفال كان بدون إزعاج أحد. أما حبيبته الممثلة بيراك توزوناتش، فقد كانت

داهمت الأجهزة الأمنية التركية، مكان تواجد نجم مسلسل ابنة السفير الممثل أوراز كايجلار أوغلو، وحبيبته الممثلة بيراك توزوناتش، بسبب ازعاجهما الجيران.

وقالت تقارير فنية تركية، إن كايجلار وتوزوناتش كانا يحتفلان بعيد ميلاد صديقتها الممثلة أوزجي أوزبرنجي في منزلها، لكن الموسيقى الصاخبة في الاحتفال أزعجت الجيران، وهو ما أجبرهم على الاتصال بالشرطة، لوقف الازعاج.

وأضافت أنه بعد خروج أوراز وحبيبته بيراك من الاحتفال مع الشرطة، ظهر عليها الغضب والاستياء، كما اتهما الصحافة التي تتابعهما بالاتصال بالشرطة.

وأكد الممثل أوراز كايجلار، بأنه لا يوجد ما يدعو للخوف والقلق والضجة، لأن الاحتفال كان بدون إزعاج أحد.

أما حبيبته الممثلة بيراك توزوناتش، فقد كانت شديدة الغضب من الموقف الذي حصل معها، وقالت للصحافة بنبرة عالية، إنهم كانوا يحتفلون بعيد ميلادها.

وتدخل كايجلار سريعًا وحاول تهدئة حبيبته، وقام باصطحابها إلى السيارة كي يستوعب الموضوع ويتفادى أي سجال مع الصحافة، لكنها كانت غاضبة كثيرًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Filmey Turkish فيلمي تركيا (@filmeyturkish)

من جهتها كتبت أوزجي صاحبة عيد الميلاد عبر حسابها على إنسغرام، أنها تشعر بالغضب مما حصل رغم أنها تحترم الصحافة، وتحاول عادة تجاهل التعليق على الكثير من الأمور التي تزعجها.

وأضاف أوزجي، أنّ الصحفيين تجمهروا في محيط المنزل، وكان الموجودون في الخارج أكبر بثلاثة أضعاف من الأشخاص الموجودين في المنزل، وحاولوا الدخول للحصول على صور، لكن عندما لم يستطيعوا فعل ذلك، اتصلوا بالشرطة.

وأوضحت أنه عندما قدِمت الشرطة حاولوا -أيضًا- أن يأخذوا صورًا لكن الشرطة بعد أن كشفت على المنزل، أكدت أنهم لم يخالفوا قوانين الحجر وذهبت.

وأبدت أوزجي استيائها مما حصل مع أوراز وبيراك، لافتة إلى أنّ هذا الأمر تبعته أخبار تشوّه سمعتهم، ولم تعد قادرة على تحمّل هذا الأمر.

يشار إلى أنّ من بين الحاضرين -أيضًا- كان الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، وزوجته باشاك ديزر، والفنان مراد دالكيليتش، الذين لم يعلّقوا حتى الآن على الواقعة.

img

يذكر أن الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو، قد انفصل عن مسلسل "ابنة السفير" بعد أن انتهى دوره، حيث جاء قراره نتيجة رغبته في الانضمام إلى طاقم المسلسل الخاص بالنجمة هازال كايا لصالح منصة نتفليكس، خصوصًا وأن أوراز نظر للعرض بإيجابية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً