أخبار النجوم

نوال الزغبي تتلقى انتقادات لاذعة بسبب إطلالتها: مركبين راسها على جسم تاني!

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لحملة من الانتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت جمهورها بصورة من أحدث إطلالة منذ يومين لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مستندة على جدار ومرتديةً فستانا أسود قصيرا، تظهر فيه فتحات على القسم العلوي نصفها مغطى والنصف الآخر مكشوف، ليعود الجمهور ويشارك الصورة. ولاقت الصورة الكثير من التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن الفستان غير مناسب لها ولعمرها بقولهم: "اول مره بشوفها بهيك لبس بصراحة مش لايق لمقامها، والفوتوشوب مغير خلقتها" ، كذلك وصفوا إطلالتها بالسيئة والمبتذلة وكأنها وجه مركب على شخص آخر بحيث لا يوجد تناسق

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لحملة من الانتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت جمهورها بصورة من أحدث إطلالة منذ يومين لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مستندة على جدار ومرتديةً فستانا أسود قصيرا، تظهر فيه فتحات على القسم العلوي نصفها مغطى والنصف الآخر مكشوف، ليعود الجمهور ويشارك الصورة.

ولاقت الصورة الكثير من التعليقات السلبية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن الفستان غير مناسب لها ولعمرها بقولهم: "اول مره بشوفها بهيك لبس بصراحة مش لايق لمقامها، والفوتوشوب مغير خلقتها" ، كذلك وصفوا إطلالتها بالسيئة والمبتذلة وكأنها وجه مركب على شخص آخر بحيث لا يوجد تناسق بسبب زاوية التصوير أو المبالغة في استخدام الفوتوشوب على حد تعبيرهم.

img

فيما بيّن البعض أن الإطلالة غير موفقة وجاء في التعليقات: "فوتوشوب تو ماتش ولأول مرة بشوف نوال الزغبي لابسة شي مش كلاسي"، ونصحها البعض الآخر أن تتجنب مثل هذه الفساتين الضيقة والقصيرة لكونها لا تتناسب مع شكل جسدها.

واتهمها آخرون أنه من الواضح أن الفستان ليس لها ولكنه لابنتها، حتى أنها لم تسلم من الهجوم على تناسق تعابير وجهها فعلقت إحدى المتابعات: "اهم شي تغير الوجه وفتحة الأنف، كل وحدة شكل". وعلقت أخرى "يلي عدل الصورة نسي يعدل الظل".

img

img

img

img

img

img

img

وعلى صعيد مختلف، يذكر أن نوال الزغبي أطلقت مؤخراً فيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة "عقلي وقف" باللهجة المصرية عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتعاونت فيه للمرة الأولى مع المخرج فادي حداد، وهو من إنتاج شركة روتانا.

img

ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً، كما أثنى جمهورها على الإطلالات اللافتة والجذابة التي ظهرت بها ضمن الفيديو كليب.

ووصفها جمهورها بالنجمة الذهبية نسبة للفستان الذهبي البرّاق الذي ظهرت فيه ضمن الفيديو كليب.

وسبق وقامت نوال الزغبي بغناء بعض تترات مسلسلات درامية منها "الناس العزاز" لمسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي، و"اتحاربت" لمسلسل "سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق ومحمد لطفي.

وتجدر الإشارة إلى أن نوال قد صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية منذ فترة، عن معاناتها بسبب خطأ طبي في وجهها وبكائها أمام المرآة، وعن انزعاجها عندما توجه إليها الانتقادات بسبب هذا الخطأ الطبي دون إدراكهم كم عانت من هذه المشكلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً