أخبار النجوم

محمد سامي يقدم أمير كرارة وأحمد السقا على أنهما وجهين جديدين فنيًا (فيديو)

مازح المخرج المصري محمد سامي جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره مقطع فيديو كوميديا جديدا يجمعه بالفنانين أمير كرارة وأحمد السقا. وظهر بالمقطع الذي شاركه سامي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وهو يقول مخاطباً الجمهور بطريقة جادة: "اتعودت دايما في أعمالي تقديم شباب جديدة وصاحبة موهبة تحتاج للظهور، وفي اثنين لفتوا نظري جدا لأنهم شاطرين وعندهم كاريزما، وأنا متأكد إن بعد المسلسل ده الناس هتعرفهم وهتندهم بأسمائهم". ليفاجئ محمد سامي جمهوره في نهاية الفيديو، عندما وجه الكاميرا على الوجوه الشابة التي يتحدث عنهم، ليظهر النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، أبطال مسلسله المنتظر "نسل الأغراب"، وسألهما عن أسمائهما، فتبادل الاثنان

مازح المخرج المصري محمد سامي جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره مقطع فيديو كوميديا جديدا يجمعه بالفنانين أمير كرارة وأحمد السقا.

وظهر بالمقطع الذي شاركه سامي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وهو يقول مخاطباً الجمهور بطريقة جادة: "اتعودت دايما في أعمالي تقديم شباب جديدة وصاحبة موهبة تحتاج للظهور، وفي اثنين لفتوا نظري جدا لأنهم شاطرين وعندهم كاريزما، وأنا متأكد إن بعد المسلسل ده الناس هتعرفهم وهتندهم بأسمائهم".

ليفاجئ محمد سامي جمهوره في نهاية الفيديو، عندما وجه الكاميرا على الوجوه الشابة التي يتحدث عنهم، ليظهر النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، أبطال مسلسله المنتظر "نسل الأغراب"، وسألهما عن أسمائهما، فتبادل الاثنان الإعلان عن اسميهما، حيث قال أمير كرارة إنه أحمد السقا، فيما قال السقا إن اسمه أمير كرارة، وتبادلوا الضحك في الفيديو الطريف الذي شاركوه مع الجمهور.

ليعود النجم أمير كرارة ويرد على محمد سامي بقوله: " شكرا على دعمك لينا يا أستاذ سامي يا عبقري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

ومن جانب مختلف، لاقى الفيديو تفاعلاً جماهيرياً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبل عدد من مشاهير مصر، وأكدوا أن المسيرة الفنية لهم ستكون "تحفة"، كذلك أعربوا عن حماسهم وانتظارهم لرؤية العمل بما فيه من وجوه مثل أمير كرارة وأحمد السقا.

بينما نصح البعض النجمين كرارة والسقا بعدم التكبر عندما يصبحان مشهورين كنوع من السخرية. وأثنى البعض الآخر على تواضع النجمين واحترامهما لبعضهما ولجمهورهما.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، تدور أحداثه عن قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، تحت إطار من الإثارة والتشويق، وصراع قوي وتنافسي بين نجمي العمل أحمد السقا وأمير كرارة اللذين يجتمعا للمرة الأولى في الدراما، بعد عدة نجاحات في السينما.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم مصر منهم مي عمر، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم وغيرهم الكثير من الفنانين.

والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، وقد تصدر برومو العمل الترويجي منذ فترة قريبة مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالإشارة إليه أن مسلسل "نسل الأغراب" ليس العمل الوحيد الذي كتبه وألفه المخرج محمد سامي، فسبقه مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان والذي عُرض العام الفائت، وحقق نجاحا لافتا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً