أخبار النجوم

غادة عبد الرازق بإطلالة مُفاجئة.. والجمهور ينتقد التغيير في ملامحها (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق حالة من الجدل عقب ظهورها الأخير، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث أطلت بشكل مختلف من كواليس تصوير مسلسل "لحم غزال"، وأرفقته القول: "صباح الخير.. ويوم جيد لي". وظهرت عبد الرازق من خلال الفيديو بملامح مختلفة تعود إلى عمليات التجميل التي أجرتها في الفترة الأخيرة، وذلك في الوقت الذي تنتظر فيه عرض مسلسلها الجديد "لحم غزال"، في شهر رمضان المبارك. وفي التعليقات اتجه الكثير من المتابعين لسؤالها عن السبب الذي دفعها لإجراء عمليات التجميل والتغيير في شكلها وملامحها، لافتين إلى أنها باتت تشبه الفنانات الأخريات وأصبحت إنسانة مختلفة، لكنها

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق حالة من الجدل عقب ظهورها الأخير، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث أطلت بشكل مختلف من كواليس تصوير مسلسل "لحم غزال"، وأرفقته القول: "صباح الخير.. ويوم جيد لي".

وظهرت عبد الرازق من خلال الفيديو بملامح مختلفة تعود إلى عمليات التجميل التي أجرتها في الفترة الأخيرة، وذلك في الوقت الذي تنتظر فيه عرض مسلسلها الجديد "لحم غزال"، في شهر رمضان المبارك.

وفي التعليقات اتجه الكثير من المتابعين لسؤالها عن السبب الذي دفعها لإجراء عمليات التجميل والتغيير في شكلها وملامحها، لافتين إلى أنها باتت تشبه الفنانات الأخريات وأصبحت إنسانة مختلفة، لكنها أصبحت أصغر من عمرها قائلين: "دي بتصغر واحنا اللي بنكبر"، بينما سأل عدد منهم باستنكار عن شخصيتها قائلين: "مين دي؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

فيما توجهت إحدى المتابعات لسؤالها عن سبب محوها لملامحها هي وبقية الفنانات، لافتةً إلى أنها حين جسدت شخصية في مسلسل "الحج متولي" كانت أجمل وملامحها طبيعية، كما أشار البعض إلى أنهم تحيروا من تكون، كونها تشبه عددا من الفنانات بعد إجرائها لعمليات التجميل.

ومن جانب آخر كانت عبد الرازق قد شاركت البرومو الرسمي لمسلسل "لحم غزال"، وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها متمنين لها ولفريق العمل النجاح والتوفيق في المسلسل، كما أن الشركة المنتجة للمسلسل طرحت أكثر من بوستر دعائي له، ظهر خلاله أبطال العمل بشكل منفرد.

img

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية غادة عبد الرازق كان مسلسل "سلطانة المعز" والذي شاركها في بطولته محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.‎


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً