أخبار النجوم

روجينا توجه رسالة لـ أصالة نصري: لكل واحد نصيب من اسمه

وجهت الفنانة المصرية روجينا رسالة إلى المغنية السورية أصالة نصري، والتي من المقرر أن تغني تتر مسلسل روجينا الجديد "بنت السلطان"، والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021. ونشرت روجينا صورة لأصالة عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "أصالة.. لكل واحد نصيب من اسمه، وانتي قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مافيش أحن منه عمري ما هنسى إنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي علي ووقفتي جنبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي". وأضافت: "صوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. أصالة أنا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعيلتك ربنا يديمها نعمة عليك..

وجهت الفنانة المصرية روجينا رسالة إلى المغنية السورية أصالة نصري، والتي من المقرر أن تغني تتر مسلسل روجينا الجديد "بنت السلطان"، والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021.

ونشرت روجينا صورة لأصالة عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "أصالة.. لكل واحد نصيب من اسمه، وانتي قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مافيش أحن منه عمري ما هنسى إنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي علي ووقفتي جنبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي".

وأضافت: "صوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. أصالة أنا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعيلتك ربنا يديمها نعمة عليك.. يسلملي صوتك وقلبك وحنيتك".

img

وتجسد الفنانة روجينا في مسلسل "بنت السلطان" إحدى الشخصيات الجديدة عليها وتخوض من خلالها البطولة المطلقة للمرة الأولى في مسلسلات رمضان 2021.

ومسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم سمرة وأحمد مجدي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.

وكشف المؤلف أيمن سلامة عن كواليس العمل مؤخرًا، مشيرا إلى أن "بنت السلطان" كان بمثابة الحلم بالنسبة إليه منذ سنوات، وكان يتمنى أن يقدمه مع الفنانة روجينا منذ أن كانا طالبين بالمعهد العالي للفنون المسرحية رفقة صديقهما المخرج أحمد شفيق.

img

وأضاف أنه أحب أن يقدم روجينا في شكل جديد من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وتتميز بالشهامة من خلال بنت السلطان، وهو عمل يليق بها وبنجوميتها الكبيرة، وذلك يختلف عن الأدوار السابقة التي قدمتها من قبل مثل دور فدوى في مسلسل البرنس (بطولة محمد رمضان) الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأبدى أيمن سلامة رأيه في الفنانة روجينا خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاونان فيها معا في مسلسل من تأليفه، مشيرا إلى أنها فنانة موهوبة من الطراز الأول، ومتمكنة من أدائها، وتحب أن تنوع في أسلوبها في كل عمل، كما أنها مجتهدة في عملها وتحب زملاءها في الوسط الفني وتدرس تفاصيل الشخصية وتقف على كل نقطة من العمل؛ لكي تؤديها بشكل جيد.

وعن توقعاته للعمل لا سيما أن هذه هي المرة الأولى لروجينا في البطولة المطلقة، قال المؤلف: "لست قلقا.. أنا أعرف روجينا جيدا وأعراف قدراتها.. روجينا من أفضل الفنانات في مصر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً