أخبار النجوم

نهى نبيل تُكذّب بثينة الرئيسي

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل حقيقة حملها، بعدما أعلنت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، عن حمل الأولى، بشكل مفاجئ من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات". ونفت نهى نبيل خبر حملها بتصريحات صحفية، وعلقت: "للأسف أنا مو حامل، فاجأتني بثيبنة الرئيسي بالمزحة حلوة.. وأعتبرها فال خير وكانت كذبة 1 أبريل.. وضحكنا بالنهاية".             View this post on Instagram                       A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)   وكانت بثينة الرئيسي قد نشرت فيديو جمعها بالفاشينيستا الكويتية، قالت فيه: "سمعوا الحصري نهى نبيل

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل حقيقة حملها، بعدما أعلنت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، عن حمل الأولى، بشكل مفاجئ من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

ونفت نهى نبيل خبر حملها بتصريحات صحفية، وعلقت: "للأسف أنا مو حامل، فاجأتني بثيبنة الرئيسي بالمزحة حلوة.. وأعتبرها فال خير وكانت كذبة 1 أبريل.. وضحكنا بالنهاية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

وكانت بثينة الرئيسي قد نشرت فيديو جمعها بالفاشينيستا الكويتية، قالت فيه: "سمعوا الحصري نهى نبيل حامل ثم حامل ثم حامل.. خذوا الخبر اليقين مني"، أما نهى والتي كانت خلفها بالفيديو بدأت بالضحك وعلقت بـ "حامل قبل لا أعرف؟!".

وأوضحت الرئيسي أنها ونهى تتعاونان في مسلسل من إنتاج بثينة الرئيسي وهو يعتبر المشاركة الأولى للفاشتيستا الكويتية فى مجال التمثيل، وأنها كانت تريد أن تفاجئ الجمهور بهذا الخبر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

من جهة أخرى، علقت نهى نبيل على أخبار قرار التحفظ على حساباتها البنكية من قبل النيابة العامة في الكويت التي تزامنت مع خبر انتشار حملها بطفلها الرابع، وقالت: "هذا يدل على نزاهة القضاء في بلدنا.. وعدالة القانون في الكويت، لا أحد فوق القانون".

وكانت النيابة العامة في الكويت قد رفعت الحظر عن أموال نهى، بعد التحقيق معها في قضية غسيل الأموال التي ضمت العديد من الأسماء، من بينهم: الدكتورة خلود، فرح الهادي، فوز الفهد، جمال النجادة، وغيرهم.

وجاء قرار النيابة بعد أن أثبتت نهى أن جميع الأموال المتواجدة في حساباتها البنكية، ذات مصدر معلوم ولا علاقة لها بغسيل الأموال.

على صعيد آخر، يشار أنه تم اعتقال الفاشنيستا الكويتية منذ أشهر قليلة، إثر قيامها بالتبرع بالدم لصالح البنك الكويتي الدولي، دون مراعاة إجراءات السلامة، خاصة أنها كانت قد عادت من سفرها منذ مدة قريبة، ولم تلتزم بفترة الحجر المنزلي للتأكد من خلوها من فيروس كورونا.

وفي أول ظهور لها بعد أن تم إطلاق سراحها، قالت نهى: "كان القصد خير وشريف من العمل الإنساني الي قمت فيه، لا إعلانات ولا في دفع فلوس بالموضوع، الديرة إحتاجتني وأنا لبيت الطلب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً