أخبار النجوم

قيد مجهول: عبدالمنعم عمايري وباسل خياط يبهران الجمهور بأدائهما.. Fight club النسخة السورية

عُرضت يوم أمس الخميس الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل قيد مجهول وبذلك يكون العمل المكون من 8 حلقات فقط قد شارف على الانتهاء. وفور عرض الحلقتين انهالت التعليقات الإيجابية والمشيدة بأداء النجمين عبد المنعم عمايري وباسل خياط، كما حظي المخرج الشاب السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود بإشادات واسعة من قبل الجمهور، حيث تنبأ له عدد كبير من النقاد والعاملين في الدراما بمستقبل مبهر متوقعين أن يحقق السدير الكثير من النجاحات مستقبلًا، ويصبح اسما بارزا في عالم الإخراج. وبالعودة للحديث عن الحلقتين الخامسة والسادسة فقد حظي عبدالمنعم عمايري والذي يجسد شخصية سمير عبدالرحيم بإشادة عالية جادة بسبب أدائه المذهل وتعابير

عُرضت يوم أمس الخميس الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل قيد مجهول وبذلك يكون العمل المكون من 8 حلقات فقط قد شارف على الانتهاء.

وفور عرض الحلقتين انهالت التعليقات الإيجابية والمشيدة بأداء النجمين عبد المنعم عمايري وباسل خياط، كما حظي المخرج الشاب السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود بإشادات واسعة من قبل الجمهور، حيث تنبأ له عدد كبير من النقاد والعاملين في الدراما بمستقبل مبهر متوقعين أن يحقق السدير الكثير من النجاحات مستقبلًا، ويصبح اسما بارزا في عالم الإخراج.

وبالعودة للحديث عن الحلقتين الخامسة والسادسة فقد حظي عبدالمنعم عمايري والذي يجسد شخصية سمير عبدالرحيم بإشادة عالية جادة بسبب أدائه المذهل وتعابير وجهه التي أبرزت موهبته الكبيرة، ورأى عدد كبير من الجمهور أن العمايري كشف أخيرًا عن حجم الموهبة التي يملكها.

وتأتي هذه الإشادات بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية بسبب مشهد الحمام، حيث ظهر الفنان السوري في إحدى المشاهد وهو يجلس على كرسي الحمام عاريًا.

ويجسد العمايري في العمل شخصية سمير عبدالرحيم الرجل المسكين المغلوب على أمره والذي لا يستطيع قتل ذبابة، ويدخل حياته شخص مليء بالشر والغموض يُدعى يزن يبدل حياته المملة والبسيطة لأخرى مليئة بالأكشن والجرائم.

كما أشاد الجمهور بموهبة الفنان السوري باسل خياط وتمكنه الكبير من أداء الشخصيات التي تحمل صفات الشر وتملك بعض المشاكل النفسية والنرجسية في نفس الوقت، مؤكدين أنه دائمًا ما يستطيع خياط أن يبدع في هذا المجال.

هذا وربط البعض بين أحداث المسلسل والفيلم العالمي Fight club مرجحين أنه يقوم على نفس الفكرة مع اختلاف الأحداث، وأن عبدالمنعم عمايري يجسد شخصية الفنان العالمي إدوارد نورتون، فيما يجسد باسل خياط شخصية النجم العالمي براد بيت.

وبالحديث عن فيلم fight club وإذا ما كانت الفكرة مأخوذة منه فإن النهاية المتوقعة أن يزن هو شخصية وهمية قام بصنعها سمير عبدالرحيم حيث يعاني الأخير من انفصام يجعله يملك شخصيتين إحداهما طيبة جدًا ويخاف من كل شيء، والآخر مليء بالشر والإجرام.

ومع اقتراب انتهاء المسلسل هل يكون يزن هو فعلًا الوجه الأخير لسمير عبدالرحيم؟

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً