أخبار النجوم

شريف خير الله يكشف قصة العمل كسواق تاكسي.. وأشرف زكي يعلق

كشف الفنان المصري شريف خير الله، عن تلقيه عرضًا للعمل كسائق تاكسي في دولة تركيا، بعد أن ابتعد لثلاث سنوات عن الساحة الفنية، ولم يعد يتلقى أي عروض للمشاركة في الأعمال. وكتب خير الله عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "الحمدلله بعد توقف عن العمل 3 سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا"، وتابع الفنان المصري ليعلن ترحيبه بالأمر بسبب ظروف الحياة القاسية قائلا "أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا". وأنهى الفنان كلماته دون توضيح، خاصة وأن البعض حاول أن يفسر الأمر على كونه مزاح وشكوى من مرارة الواقع الذي يعيشه بطريقة ساخرة، إلا

كشف الفنان المصري شريف خير الله، عن تلقيه عرضًا للعمل كسائق تاكسي في دولة تركيا، بعد أن ابتعد لثلاث سنوات عن الساحة الفنية، ولم يعد يتلقى أي عروض للمشاركة في الأعمال.

وكتب خير الله عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "الحمدلله بعد توقف عن العمل 3 سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا"، وتابع الفنان المصري ليعلن ترحيبه بالأمر بسبب ظروف الحياة القاسية قائلا "أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا".

وأنهى الفنان كلماته دون توضيح، خاصة وأن البعض حاول أن يفسر الأمر على كونه مزاح وشكوى من مرارة الواقع الذي يعيشه بطريقة ساخرة، إلا أنه بعدها عاد ليحذف ما قام بكتابته، دون توضيح لحقيقة ما كان يقصده، فهل الأمر متعلق بكونه يعاني من التجاهل، أم أن هناك أمر آخر؟

وبعد حذف المنشكور، قال شريف خير الله في تصريحات صحفية بعد الضجة التي أحدثتها رسالته، بأنها كانت على سبيل السخرية، معلقًا: "اللي كتبته كان من باب السخرية والتريقة، أنا قلت هشتغل سواق تاكسي في تركيا وأنا أساسا معرفش أشتغل سواق تاكسي في مصر".

وأضاف: "مكنتش متوقع رد الفعل، أنا كتبت بوست أعبر فيه عن حزني وأن صعبان عليا نفسي، ولكن حسيت إني زعلت ناس كتير، وخشيت أن يؤخذ هذا الكلام ضد بلدنا وإني بشتكي، وهذا ليس هدفي إطلاقا، ففضلت أن أحذفه".

من جهته علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مؤكدًا أن شريف خيرالله فنان كبير ومهم، وواحد من نجوم الدراما التلفزيونية، مشيرًا إلى كونه لا يعتقد أنه يقصد ما قام بكتابته بشكل حرفي، ويبدو أن الأمر فُهم من المتابعين بصورة خاطئة.

وكان الفنان شريف خيرالله، قد أثار الجدل الفترة الأخيرة، بعد إعلان تعرضه للتحرش الإلكتروني من قبل سيدة عبر موقع "فيسبوك"، وقد نشر صورتها على حسابه معلقًا: "الست دي بتتحرش بي.. ولو مابتعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان، ابعدوا عني".

ولكنه تراجع وحذف المنشور، بعد انتقادات البعض له، موضحًا: "حذفت البوست بتاع الست اللي عاملة لي مشاكل في بيتي عشان صعبانه عليكم وأنا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان ..حاجه غريبة لو واحدة هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتوه".

الجدير بالذكر، أن خير الله شارك في أكثر من 100 عمل فني، وكان ظهوره الأخير في العام الماضي، كضيف شرف في مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف، فيما كان آخر مسلسل يشارك به في دور رئيسي، هو مسلسل "الدخول في الممنوع".

وشارك خير الله في العديد من الأعمال، أبرزها مسلسلات: "ألف ليلة وليلة" و"الضابط والمجرم" و ريا وسكينة"، كما شارك في السينما، بأفلام: "عصر القوة" و"سوق النساء" و"حاحا وتفاحه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً