أخبار النجوم

محمد الأحمد يعد جمهوره بمفاجأة "للموت"

تحدث الفنان السوري محمد الأحمد، عن طبيعة شخصيته التي سيجسدها في مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث إنه سيميل في العمل إلى الرومانسية بشكل أكبر، وهذا ما سيكون تغييرًا بالنسبة له، وخاصة بعد اعتياد الجمهور عليه في مسلسل "عروس بيروت" والذي أدى فيها شخصية "آدم"، وهو الشاب المضطرب جدًا. وأشار الأحمد خلال إطلالة إعلامية له، إلى أنه أراد المشاركة في عمل درامي بشخصية رومانسية، وذلك لبعده في الفترة الماضية عن ذلك النوع من الأدوار. لذا، سيجسد في "للموت" شخصية "هادي". كما لفت الأحمد إلى أن المشاهدين سيفاجؤون من كمية الحب

تحدث الفنان السوري محمد الأحمد، عن طبيعة شخصيته التي سيجسدها في مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث إنه سيميل في العمل إلى الرومانسية بشكل أكبر، وهذا ما سيكون تغييرًا بالنسبة له، وخاصة بعد اعتياد الجمهور عليه في مسلسل "عروس بيروت" والذي أدى فيها شخصية "آدم"، وهو الشاب المضطرب جدًا.

وأشار الأحمد خلال إطلالة إعلامية له، إلى أنه أراد المشاركة في عمل درامي بشخصية رومانسية، وذلك لبعده في الفترة الماضية عن ذلك النوع من الأدوار. لذا، سيجسد في "للموت" شخصية "هادي".

كما لفت الأحمد إلى أن المشاهدين سيفاجؤون من كمية الحب والرومانسية الموجودين لديه، وذلك من بداية العمل حتى منتصفه تقريبًا، لكن فيما بعد يكتشف أمرًا يغير من طبيعته تلك، مشيرًا إلى أنه يعيش قصة حب مع الشخصية التي ستؤديها الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة.

وأكد الأحمد على أن العمل سيتناول الأحداث بطريقة مقنعة، وذلك لأن النص الدرامي للعمل مكتوب بشكل جيد، كما أن شركة إنتاج المسلسل توفر كافة ظروف الإنتاج الملائمة، مبينًا أن هذا ما سيصنع نتيجة جميلة يحبها الجمهور.

ومن عنوان العمل وحول سؤاله عن المدى الذي من الممكن أن يذهب بحياته الشخصية إلى الموت، نوّه الأحمد إلى أنه شخص جريء في الحب، وفي علاقته بشقيقه الفنان السوري أحمد الأحمد، وشقيقته ووالدته أيضًا، حيث إن هذا ما يجعله يتجه للموت من أجلهم.

يشار إلى أن الفنان السوري محمد الأحمد، سيشارك في عدة أعمال للموسم الدرامي المقبل، وذلك في مسلسل "خريف العشاق"، تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني. كما سيطل في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة "فينيكس آرت"، حيث يستكمل شخصية "المقدم ورد"، والتي جسدها في الجزء الأول، وذلك بعد أن عمل مخرج العمل فادي سليم على التنسيق مع الفنان محمد الأحمد على وقت التصوير، حتى لا تتضارب مواعيد التصوير لديه، وليكون مشاركًا في الجزء الثاني من العمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً