أخبار النجوم

بسمة بوسيل تعلن وفاة والدها.. والنجمات يسارعن لمواساتها

أعلنت النجمة المغربية بسمة بوسيل، في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة 2 أبريل/ نيسان، وفاة والدها، دون أن تكشف عن التفاصيل المتعلقة بموعد الدفن والعزاء. ونشرت زوجة الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، صورة لها برفقة والدها الراحل، علّقت عليها بالقول: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها". وأضافت النجمة المغربية التي اعتزلت مجال الغناء، بعد زواجها من الفنان المصري، في منشورها: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... انا لله وان

أعلنت النجمة المغربية بسمة بوسيل، في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة 2 أبريل/ نيسان، وفاة والدها، دون أن تكشف عن التفاصيل المتعلقة بموعد الدفن والعزاء.

ونشرت زوجة الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، صورة لها برفقة والدها الراحل، علّقت عليها بالقول: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها".

وأضافت النجمة المغربية التي اعتزلت مجال الغناء، بعد زواجها من الفنان المصري، في منشورها: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... انا لله وان اليه راجعون".

"ربي أنه ليس معي ولكنه في قلبى في دُعائى انتقل إلى جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتى، اللهمّ أرحم أبي بقدر اشتياقي له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شيء فأرحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

وسارعت العديد من النجمات العربية إلى مواساتها عبر المنشور، حيث علّقت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، بالقول: "حبيبتي انتي يا صديقتي واختي الله يصبرك يارب ويرحمه ويتغمد روحه الجنة"، فيما قالت الفنانة المصرية منة فضالي "البقاءلله حببتي شدي حيلك".

أما الإعلامية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لجين عمران، فوجهت لها رسالة، قائلة: "البقاء لله الله يرحمه رحمة واسعة ويجعل مثواه الجنة ربنا يصبرك يا حبيبة قلبي ان لله وان اليه راجعون".

بدورها، كتبت مقدمة برنامج صدى الملاعب الرياضي على قناة "إم.بي.سي" هند بوشمر: "البقاء لله...الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته و يلهمكم الصبر و السلوان حبيبتي".

وقالت يمنى طولان: "انا لله وانا اليه راجعون الله يصبرك احبيبة والله يتغمده برحمته ان شاء الله خاتمة الاحزان".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً