أخبار النجوم

بثينة الرئيسي تحرج نهى نبيل وتعلن عن حملها بشكل مفاجئ (فيديو)

أعلنت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، عن حمل صديقتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، بشكل مفاجئ عبر مقطع فيديو نشرته في حسابهاعلى سناب شات. وقالت بثينة الرئيسي: "سمعوا الحصري نهى نبيل حامل ثم حامل ثم حامل.. خذوا الخبر اليقين مني"، أما نهى والتي كانت خلفها بالفيديو بدأت بالضحك وعلقت بـ "حامل قبل لا أعرف؟!". وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث اعتبر البعض أن بثينة قد أحرجت نهى، فيما قال البعض الآخر، إن نهى على اتفاق مع صديقتها، ولولا ذلك لم تكن لتسمح بنشر الفيديو حتى لو كانتا صديقتين. وجاء في التعليقات: "افلام قديمة تسوي نفسها ما تدري

أعلنت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، عن حمل صديقتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، بشكل مفاجئ عبر مقطع فيديو نشرته في حسابهاعلى سناب شات.

وقالت بثينة الرئيسي: "سمعوا الحصري نهى نبيل حامل ثم حامل ثم حامل.. خذوا الخبر اليقين مني"، أما نهى والتي كانت خلفها بالفيديو بدأت بالضحك وعلقت بـ "حامل قبل لا أعرف؟!".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث اعتبر البعض أن بثينة قد أحرجت نهى، فيما قال البعض الآخر، إن نهى على اتفاق مع صديقتها، ولولا ذلك لم تكن لتسمح بنشر الفيديو حتى لو كانتا صديقتين.

وجاء في التعليقات: "افلام قديمة تسوي نفسها ما تدري ويكونون متفقات مو علينا" و"شنو نسوي لها حامل يعني وش الجديد"، وفي تعليق آخر: "وايد ترا أحرجتها ما يصير كذا ممكن ما حبت تعلن الحين مثلا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

من جهة أخرى، تم تداول أخبار أن النيابة العامة في الكويت، قد رفعت الحظر عن أموال نهى، بعد التحقيق معها في قضية غسيل الأموال التي ضمت العديد من الأسماء، من بينهم: الدكتورة خلود، فرح الهادي، فوز الفهد، جمال النجادة، وغيرهم.

وجاء قرار النيابة بعد أن أثبتت نهى أن جميع الأموال المتواجدة في حساباتها البنكية، ذات مصدر معلوم ولا علاقة لها بغسيل الأموال.

كما تم اعتقال الفاشنيستا منذ أشهر قليلة، إثر قيامها بالتبرع بالدم لصالح البنك الكويتي الدولي، دون مراعاة إجراءات السلامة، خاصة أنها كانت قد عادت من سفرها منذ مدة قريبة، ولم تلتزم بفترة الحجر المنزلي للتأكد من خلوها من فيروس كورونا.

وفي أول ظهور لها بعد أن تم إطلاق سراحها، قالت نهى: "كان القصد خير وشريف من العمل الإنساني الي قمت فيه، لا إعلانات ولا في دفع فلوس بالموضوع، الديرة إحتاجتني وأنا لبيت الطلب".

الجدير بالذكر، أن نهى نبيل متزوجة من شخص يُدعى إبراهيم جمعان، ولديها 3 أبناء هم: محمد، ودانة، ويعقوب، ومن المنتظر أن ترزق بطفلها الرابع بعد أشهر قليلة، وتعتبر من الشخصيات المؤثرة عبر مواقع السوشيال ميديا، ويتابعها حوالي 9 ملايين شخص.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً