أخبار النجوم

ليلى أحمد زاهر تنتظر عرض "هزر فزر".. ووالدها: "هتكسري الدنيا"

شارك الفنان المصري أحمد زاهر، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو لأغنية تتر برنامج ابنته ليلى والذي يحمل اسم "هزر فزر مع لولي"، والمقرر عرضه قريبًا. وأعرب زاهر عن حبه وفخره بها، كما بارك لها، متمنيًا المزيد من النجاح والتوفيق بقوله: "مبروك يا حبيبتي مليون مبروك على اغنية تتر برنامجك، يا رب ينجحك ويوفقك يا روحي ويرزقك حب الناس، وانشاءالله هتكسري الدينا"، واختتم قوله: "بحبك يا لولي". وقد ظهرت ليلى زاهر بالفيديو بستايلات مختلفة، وهي تغني أغنية "هزر فزر" بصوتها، كما تؤدي حركات طريفة وخفيفة الظل. ولاقى الفيديو عبر حساب زاهر تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، من قبل رواد

شارك الفنان المصري أحمد زاهر، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو لأغنية تتر برنامج ابنته ليلى والذي يحمل اسم "هزر فزر مع لولي"، والمقرر عرضه قريبًا.

وأعرب زاهر عن حبه وفخره بها، كما بارك لها، متمنيًا المزيد من النجاح والتوفيق بقوله: "مبروك يا حبيبتي مليون مبروك على اغنية تتر برنامجك، يا رب ينجحك ويوفقك يا روحي ويرزقك حب الناس، وانشاءالله هتكسري الدينا"، واختتم قوله: "بحبك يا لولي".

img

وقد ظهرت ليلى زاهر بالفيديو بستايلات مختلفة، وهي تغني أغنية "هزر فزر" بصوتها، كما تؤدي حركات طريفة وخفيفة الظل.

ولاقى الفيديو عبر حساب زاهر تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن سعادتهم وتشوقهم لمشاهدة ليلى ضمن هذا النوع من البرامج.

فيما أعجب البعض بإطلالاتها ضمن الفيديو، واصفين إياها بالجميلة و"دمها عسل"، ودعا البعض الآخر إلى أن يحفظ الله ليلى لعائلتها.

يذكر أن برنامج "هزر فزر" من تقديم الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتي تولت مهمة تقديم الجزء الجديد منه، بعد الفنانة هنا الزاهد، التي قدمت الموسم الأول وحققت نجاحًا كبيرًا، ويُذاع على قناة سي بي سي.

وقد حقق برومو الحلقة الأولى من البرنامج نسب مشاهدة عالية، بمجرد طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستضيف ليلى زاهر في الحلقة فريقين من الفنانين، يتكون الفريق الأول من: والدها الفنان أحمد زاهر، وهيدي كرم، وأحمد صفوت، أما الفريق الثاني فيتكون من: أحمد السعدني، وإيناس كامل، وإنجي علي.

وقد علق الجمهور على خفة دم ليلى بمزاحها مع والدها أحمد زاهر، خلال برومو الحلقة قائلة: "بابا في البيت لكن هنا أنا المذيعة وأنا اللي أقول إيه يحصل".

أما على الصعيد المهني، ما زالت ليلى زاهر تحتفل بنجاحها في المسلسل المصري "في بيتنا روبوت" والذي انتهى عرضه مؤخرًا.

حيث تدور أحداثه في جو من الكوميديا، عندما يقرر مهندس شاب أن يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين" زومبا ولذيذ"، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسًا على عقب، لتظهر تبعات ذلك فيما بعد. والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي، وتأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي.

أما أحمد زاهر، فقد أعلن منذ فترة عبْر حسابه الرسمي على إنستغرام، بدء تصوير أولى مشاهده في الفيلم المصري "فارس"، كما صرح في أحد اللقاءات، أنه سيكون غائبًا عن السباق الدرامي لموسم رمضان ٢٠٢١، وفيلم" فارس" يندرج تحت إطار من التشويق، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز.

وبطولة نخبة من ألمع نجوم الدراما، إلى جانب أحمد زاهر، منهم: حسين فهمي، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، وعدد آخر من الفنانين، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً