أخبار النجوم

لماذا لم تكتمل خطوبة نسرين طافش؟

كشفت الفنانة نسرين طافش من خلال برنامج "أسرار النجوم" العديد من الأسرار عن حياتها، لا سيما عن سبب عدم اكتمال خطوبتها، بالإضافة إلى أبرز أعمالها الدرامية في رمضان المقبل. وأوضحت نسرين طافش، أن ما عرض عليها بعد "نادي الرجال السري" لم يكن في مستواه، إذ حقق جماهيرية كبيرة، فعندما تقدم عملًا تحاول أن يكون بمستواه، أو متطورًا، ولا تحبذ تقديم عمل أقل. كما تحدثت عن دورها بمسلسل "المداح" المفترض عرضه في شهر رمضان مع حمادة هلال، وأحمد سمير فرج. وتابعت نسرين: "لدي شخصية مختلفة ومفاجئة للجمهور، وسأقدم دور فلاحة اسمها "رحاب" والدها ميسور الحال، ولكنها بنت بيئتها، وفيها انتقالات جميلة

كشفت الفنانة نسرين طافش من خلال برنامج "أسرار النجوم" العديد من الأسرار عن حياتها، لا سيما عن سبب عدم اكتمال خطوبتها، بالإضافة إلى أبرز أعمالها الدرامية في رمضان المقبل.

وأوضحت نسرين طافش، أن ما عرض عليها بعد "نادي الرجال السري" لم يكن في مستواه، إذ حقق جماهيرية كبيرة، فعندما تقدم عملًا تحاول أن يكون بمستواه، أو متطورًا، ولا تحبذ تقديم عمل أقل. كما تحدثت عن دورها بمسلسل "المداح" المفترض عرضه في شهر رمضان مع حمادة هلال، وأحمد سمير فرج.

وتابعت نسرين: "لدي شخصية مختلفة ومفاجئة للجمهور، وسأقدم دور فلاحة اسمها "رحاب" والدها ميسور الحال، ولكنها بنت بيئتها، وفيها انتقالات جميلة جدا في شخصيتها".

وأشارت طافش إلى أن رمضان في مصر وسوريا متشابه، ووقت الإفطار مقدس واللمة هي روح رمضان، وواحدة من جماليات الشهر الفضيل، وأنها تحب شهر رمضان والكريسماس لأنهما مليئان بالحب والبهجة والسكينة والأمان.

وأضافت نسرين: "عندما قررت أن أعمل في الدراما المصرية، حرصت على تقديم أعمال وأدوار تحترم عقلية المشاهد، لأن الناس أصبحت قادرة على التقييم، ويمكننا أن نلمس هذا الموضوع، سواء في السوشال ميديا أو الحياة العادية".

وتحدثت نسرين عن مدى حبها لجمهورها، وأنها تحاول قدر المستطاع أن تعطيه من وقتها من خلال السوشال ميديا، على عكس بعض الفنانين الذين يبتعدون عنها ويبقون ضمن هالة من الغموض، أو ربما تكون حياتهم مملة وليس لديهم شيءٌ يقومون به، أو أن آخرين قد يختفوا ليقول الناس عنهم إنهم غامضون.

ولفتت نسرين إلى أنها كشخص تعتبر نفسها من النوع العفوي والبسيط والتلقائي، وليس لديها ماتخفيه أو تخجل منه، وأن ما يشاهده الجمهور على السوشال ميديا، هو ما تعيشه في حياتها، مؤكدة على أن الفنان يجب أن يحتفظ بخصوصية له دون أن يظهرها للجمهور، بحيث تبقى فقط للمقربين.

وحول محبة الناس لها قالت نسرين: "محبة الناس تعطيني ثقة، فعندما قدمت عمل (نادي الرجال السري) شعرت حينها بعمق حب الجمهور المصري، فأنا ألتمس التشجيع بصفحتي على إنستغرام".

وقالت، إن التفاعل مع أعمالها عبر حساباتها يدل على محبة الناس لأدوارها التي تقدمها، ومتابعتها بشغف.

وأكدت أنها اجتهدت على نفسها، وسعت إلى تطوير مهاراتها، منوهة إلى أن الإنسان يجب أن يحقق إنجازات جديدة، لأن الزمن لا يتنظر أحدًا، والثقة بالنفس بحسب رأيها تأتي من منطلق الوعي والاجتهاد. وقالت: "تعبت على اسمي، ودراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية، تعطيني مصداقية لدى الجمهور مع احترامي وشغفي لمهنتي".

وعن سر عدم اكتمال خطوة خطوبتها، والتي أعلنت عنها مؤخرًا، أكدت طافش على أنها لاتزال تفكر في الزواج وكانت على وشك اتخاذ الخطوة، ولكن لم يكتمل الموضوع ولم تشعر بتوافق روحي وفكري. كما أشارت إلى أن حلم الأمومة هو هدف بالنسبة لها، وشعرت أنها تريد أن تكون أما، وأن الشخص الذي كان على وشك خطبتها كان إنسانا محترمًا، ولكن لم يحصل بينهما التقاء فكري وروحي.

وقالت: "أنا شخصية معبرة بحذر، وقلبي لا أعطيه لأي أحد بسهولة، وربما لأني أحب أن أعيش علاقة حب لها شكل خاص تبقيني في القمة دائمًا، أنا أحب أن أعيش الحب وأقدره، ومن الجميل أن يعيش الإنسان حالة من الحب تمنحه فرحًا و نشوة، لكن لايمكنني أن أتقبل هذا الموضوع بسهولة، رغم وفرة الرجال الطيبين والصادقين، بالإضافة إلى صعوبة إيجاد الشخص الذي يتحمل عملي وغيابي لساعات أو أيام، وبالتأكيد يجب أن يكون لديه وعيٌ عالٍ وثقة بالنفس".

وعن سر الشائعات التي تطاردها بين وقت وآخر، خاصة عن الارتباط، بررت ذلك لأنها لاتحب المشكلات وتبقى بنفسها ولنفسها، منوهة إلى وجود بعض الأشخاص الذين حاولوا أذيتها. مضيفة أن الفنانين المميزين معرضين لكم كبير من الشائعات، إضافة إلى ترصدهم من قبل أعداء النجاح، لذلك يخترعون شائعات من وحي خيالهم الخصب في الجانب الشرير.

وختمت نسرين : "كل إنسان تعرف عليّ عن قرب، يستحيل أن يراني بنظرة سيئة، لأن القول لديّ مقترن بالفعل، 99% أتجاهل الرد، والذكاء في التجاهل هو تحجيم للشخص الذي أطلق الشائعة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً