أخبار النجوم

ناصيف زيتون بعد حصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات: الدول مثل البشر

انضم المطرب السوري ناصيف زيتون لقائمة الحاصلين على الاإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وقد نالها الأربعاء، ليكون أول مغن سوري يحصل عليها، بعد حيازة عدد كبير من فناني لبنان ومصر على الإقامة الذهبية مؤخرا. ووجه ناصيف زيتون الشكر والتقدير لدولة الإمارات، ونشر صورة جديدة له يحمل فيها بطاقة الإقامة الذهبية عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق: "‏الدول مثل البشر، معادن و‎الإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب". وأضاف الفنان السّوري: "شكرا للإمارات على الإقامة الذهبية وشكرا للشيخ محمد بن راشد ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه".  

انضم المطرب السوري ناصيف زيتون لقائمة الحاصلين على الاإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وقد نالها الأربعاء، ليكون أول مغن سوري يحصل عليها، بعد حيازة عدد كبير من فناني لبنان ومصر على الإقامة الذهبية مؤخرا.

ووجه ناصيف زيتون الشكر والتقدير لدولة الإمارات، ونشر صورة جديدة له يحمل فيها بطاقة الإقامة الذهبية عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق: "‏الدول مثل البشر، معادن و‎الإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب".

وأضاف الفنان السّوري: "شكرا للإمارات على الإقامة الذهبية وشكرا للشيخ محمد بن راشد ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه".

 

وتعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية بالإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة.

وتم اعتماد نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية" من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، للمرة الأولى عام 2019 وشملت عدة فئات، وفي تاريخ لـ 15 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، أعلن مجلس الوزراء اعتماد تغييرات رئيسة في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وشملت فئات جديدة لمستحقي الإقامة الذهبية لفئة العشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2020.

ومنحت الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية لعدد من مشاهير الفن في العالم العربي، منهم الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة، كذلك الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والمطربة لطيفة التونسية، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، وكان آخرهم الفنان العراقي سيف نبيل.

على صعيد فني، يتابع ناصيف زيتون طرح أغنيات ألبومه التي توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا، قرابة العام، وأصدر مؤخرا أغنية "لا تحزني" من كلمات الشاعر فادي أسعد، ألحان أحمد بركات، ومن توزيع عمر صباغ.

وغنى ناصيف زيتون شارة مسلسل "للموت" المفترض عرضه في شهر رمضان الفضيل، بتوقيع المخرج فيليب أسمر عن نص للكاتبة نادين جابر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً