أخبار النجوم

راغب علامة يرد بصورة حمار على منتقدي تلقيه لقاح كورونا.. وهكذا علق

رد المغني اللبناني راغب علامة على التعلقيات التي انتقدته عبر مواقع التواصل عقب نشره صورة وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا في الإمارات. وقام علامة بإعادة نشر صورة لأحد متابعيه عبر موقع "تويتر"، يتداخل فيها شكل يد تكتب وحمار. وكُتب على الصورة التي نشرها راغب علامة : "عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا". ليعلق راغب علامة على الصورة بعدما أعاد تغريدها: "تماما كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن أيضا في بلاد الغرب موجودين". وكان المغني اللبناني قد وثق

رد المغني اللبناني راغب علامة على التعلقيات التي انتقدته عبر مواقع التواصل عقب نشره صورة وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا في الإمارات.

وقام علامة بإعادة نشر صورة لأحد متابعيه عبر موقع "تويتر"، يتداخل فيها شكل يد تكتب وحمار.

وكُتب على الصورة التي نشرها راغب علامة : "عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا".

ليعلق راغب علامة على الصورة بعدما أعاد تغريدها: "تماما كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن أيضا في بلاد الغرب موجودين".

img

وكان المغني اللبناني قد وثق صورة التقطت له وهو يتلقى اللقاح عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة معلقا عليها: "اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19 شكرا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

img

وأثار إعلان علامة تلقيه اللقاح، في انتقادات وجهت له، بعد تصريحاته في وقت سابق خلال مقابلة أجريت معه على شاشة قناة "الجديد"، وأكد وقتها أنه يرفض أخذ اللقاح؛ لأنه يخاف منه معتبرا أن كورونا مجرد مؤامرة.

وأصيب راغب بالفيروس في بداية العام الجاري بعد شعوره بعوارض كورونا، فاتصل بطبيبه الخاص وطلب منه الحجر الكلي، وأعطاه الإرشادات اللازمة.

وقال علامة وقتها إنه خضع لفحص الـpcr، وأتت النتيجة إيجابية، وطمأن محبيه أنه بصحة جيدة.

وكتب راغب على مواقع التواصل الإجتماعي: “صباح الخير للجميع منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل. وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة. أما اليوم أجريت فحص ال pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله Pcr negative”.

كما علق في وقت سابق: "كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".

يذكر أن راغب علامة وأسرته قد حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دبي، وعبر الفنان عن سعادته بانتقال أسرته للعيش في الإمارات؛ لأنها مكان آمن لأولاده أكثر من لبنان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً