أخبار النجوم

أصالة: ما بحب حدا يناديني باسمي.. ولو حد سألني عن عمري هضربه بالبوكس

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري قلبها متحدثة عن تفاصيل عديدة تتعلق بحياتها الشخصية، مؤكدة في البداية أنها لا تحب أن تتم مناداتها باسمها بل بلقبها "صولا". وأضافت أصالة في تصريحات إذاعية ضمن برنامج في "عيشها بانرجي" مع وائل منصور ومنة عامر مساء الأربعاء، أن أكثر صفة تبحث عن تغييرها في شخصيتها هي أنها "سريعة جدا في اتخاذ القرار". وأوضحت أنها مدركة لمدى تأثيرها بالناس ووجدانهم لذلك لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدة على مواقع التواصل، بل ترغب أن يتم الحديث عنها بعد وفاتها بأنها كانت إنسانة قريبة و"حبابة". وأكدت النجمة السورية أنها كانت تتناول أدوية اكتئاب في فترة سابقة وتوقفت عن

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري قلبها متحدثة عن تفاصيل عديدة تتعلق بحياتها الشخصية، مؤكدة في البداية أنها لا تحب أن تتم مناداتها باسمها بل بلقبها "صولا".

وأضافت أصالة في تصريحات إذاعية ضمن برنامج في "عيشها بانرجي" مع وائل منصور ومنة عامر مساء الأربعاء، أن أكثر صفة تبحث عن تغييرها في شخصيتها هي أنها "سريعة جدا في اتخاذ القرار".

وأوضحت أنها مدركة لمدى تأثيرها بالناس ووجدانهم لذلك لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدة على مواقع التواصل، بل ترغب أن يتم الحديث عنها بعد وفاتها بأنها كانت إنسانة قريبة و"حبابة".

وأكدت النجمة السورية أنها كانت تتناول أدوية اكتئاب في فترة سابقة وتوقفت عن ذلك مؤخرا؛ الأمر الذي سبب لها صداعا مستمرا ودفعها لاستشارة 3 أطباء نفسيين.

وقالت أصالة إنها ترى السؤال عن العمر تدخلا في الخصوصيات، وإجابته لا تخص أحدا غيرها، معلقة:" لا توجد استفادة من معرفة عمر أي شخص ولذلك لا يوجد داع لهذا السؤال، ولو حد سألني عن عمري هضربه بالبوكس، محدش هيستفيد حاجة من عمري".

وكشفت أنها تجد صعوبة كبيرة في التأقلم مع ظهور شعر أبيض لها، ولذلك صبغت شعرها عدة مرات مع تغير حالتها النفسية، حتى أنها لجأت لطبيبها النفسي لمساعدتها في التأقلم معه.

ولفتت نصري إلى أنها ضد فيروس كورونا ولا تتعامل مع الآخرين بخوف، مبينة بأنها انشغلت خلال فترة الحجر الصحي "متل المجنونة" على حد وصفها، لاسيما أن الحجر تزامن مع أزمتها الخاصة التي وصفتها بـ"كورونتي الخاصة"، في إشارة إلى مرورها بأزمة الانفصال عن المخرج طارق العريان.

وقالت إنها تعمل على كتابة مذكراتها مع أحد أصدقائها المقربين منها، وفور انتهائها ستطرحها فورا، كاشفة أنها لم تفكر في كتابة أغنية خاصة لها، كما كشفت عن أنها أخذت قرار التمثيل وذلك بالتعاون مع المنتج محمد مشيش، معلنة عن رغبتها التمثيل باللهجة السورية.

وتابعت الفنانة السورية:" في الفترة الأخيرة كل الناس وقفت جنبي وحسيت إني بجني ثمار الحب الي زرعته".

يشار إلى أن الفنانة أصالة نصري كانت قد أعلنت أنها ستغني تتر مسلسل "بنت السلطان" من ألحان محمد رحيم وكلمات عمرو حسن، كما أعلنت غناءها تتر مسلسلي "حرب أهلية"، و "قصر النيل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً