أخبار النجوم

رحمة رياض: رفضت الزواج باللحظة الأخيرة.. وضد الإنجاب كما يحدث بالمخيمات

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها تراجعت عن فكرة الزواج في اللحظات الأخيرة؛ لأن هذه الخطوة كانت مرتبة بتخليها عن حياتها الفنية والتضحية بها. وأضافت رياض في تصريحات تلفزيونية أنها قررت تأجيل فكرة الزواج حاليًا بعد أن مرت بتجربة حب حقيقة سابقًا لكنها لم تتكلل بالنجاح بسبب شروط تلك الزيجة. وشددت النجمة العراقية الشابة على أنها ضد فكرة التضحية بالحب، وتفضل أن ترتبط بشخص يكون جزءا من حلمها ومستقبلها المرتبط بالفن الذي تعشقه، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد لم ينكسر قلبه من بعض علاقات الحب ولكن على الإنسان أن يرمم نفسه ولا يعتمد على أحد. كما أوضحت رحمة رياض،

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها تراجعت عن فكرة الزواج في اللحظات الأخيرة؛ لأن هذه الخطوة كانت مرتبة بتخليها عن حياتها الفنية والتضحية بها.

وأضافت رياض في تصريحات تلفزيونية أنها قررت تأجيل فكرة الزواج حاليًا بعد أن مرت بتجربة حب حقيقة سابقًا لكنها لم تتكلل بالنجاح بسبب شروط تلك الزيجة.

وشددت النجمة العراقية الشابة على أنها ضد فكرة التضحية بالحب، وتفضل أن ترتبط بشخص يكون جزءا من حلمها ومستقبلها المرتبط بالفن الذي تعشقه، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد لم ينكسر قلبه من بعض علاقات الحب ولكن على الإنسان أن يرمم نفسه ولا يعتمد على أحد.

كما أوضحت رحمة رياض، صاحبة الـ 34 ربيعًا، أنها عليها أن تكون مؤهلة لفكرة إنجاب الأطفال، وترفض هذه الخطوة من دون دراسة، حتى تكون قادرة على تربيتهم بشكل مناسب وتساعدهم في تحقيق أحلامهم.

ولفتت رحمة إلى أنها ترفض أن تنجب أطفالا كي لا يعذبوا بالحياة مثلما يحدث في مخيمات اللاجئين، حيث ينجب الأهل أطفالهم في ظل مستقبل مجهول ومن دون توفير أي ظروف معيشية جيدة لهم.

وعندما سُئلت رحمة رياض عن مواصفات أحلامها، قالت إنه ليس لديها مواصفات شكلية معينة للشخص الذي تريد الارتباط به ولكنها تميل للرجال ذوي البشرة السمراء، مبينة أنها تحب الرجل الطموح، الذي يحترم أسرته وتربطه بهم علاقة طيبة؛ لأن معنى ذلك سوف يصونها.

وأكملت بأنها تعاني من بعض التشتت في التفكير نتيجة عدم استقرارها في بلد محدد بسبب ظروف مكان إقامتها الأم بغداد، كما منعها الأمر من استكمال دراستها الجامعية ودراسة الموسيقى، لافتة إلى أن للسفر ميزات أيضا وهي تقوية الشخصية وتوسيع شبكة العلاقات والمعارف.

وكانت النجمة العراقية قد كشفت مؤخرًا أن وفاة والدها أثرت على حياتها العاطفية، لاسيما أنها لجأت إلى البحث عن شاب يشبه مواصفات والدها ولم تجده حتى الآن، بحسب تعبيرها.

وذكرت رحمة رياض، أنها ضد فكرة أن تنتظر الصدفة للارتباط برجل، لكنها أعلنت عن موافقتها على العلاقة قبل الزواج، مبينة أنها تشجع على هذا الأمر وليست ضده.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً