\u0645\u064a \u0627\u0644\u0639\u064a\u062f\u0627\u0646 \u062a\u0641\u062a\u062d \u0627\u0644\u0646\u0627\u0631 \u0639\u0644\u0649 \u0639\u0628\u062f \u0627\u0644\u0645\u0646\u0639...

أخبار النجوم

مي العيدان تفتح النار على عبد المنعم عمايري.. والجمهور يعود لمهاجمته

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، بسبب مشهد ظهوره جالسًا على المرحاض داخل "الحمام" الذي تم تصويره من مسلسل "قيد مجهول". وكتبت العيدان عبر حسابها في انستغرام: "الفنان السوري عبدالمنعم العمايري مطلع عورته في مسلسل قيد مجهول". وأضافت: "لما الناس هاجمته وانتقدته قال عنهم انهم بقر وانه مثل الاعمال العالميه.. ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب الا القشور والسلبيات لكن انكم تاخذون منهم الاشياء الايجابيه لا طبعا". وتابعت: "نفسي اعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله اَي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك وهو يَرَوْن منظرك بهالطريقه. اليوم اظهرت خلفيتك فيا ترى هل العمل القادم سوف

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، بسبب مشهد ظهوره جالسًا على المرحاض داخل "الحمام" الذي تم تصويره من مسلسل "قيد مجهول".

وكتبت العيدان عبر حسابها في انستغرام: "الفنان السوري عبدالمنعم العمايري مطلع عورته في مسلسل قيد مجهول".

وأضافت: "لما الناس هاجمته وانتقدته قال عنهم انهم بقر وانه مثل الاعمال العالميه.. ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب الا القشور والسلبيات لكن انكم تاخذون منهم الاشياء الايجابيه لا طبعا".

وتابعت: "نفسي اعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله اَي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك وهو يَرَوْن منظرك بهالطريقه. اليوم اظهرت خلفيتك فيا ترى هل العمل القادم سوف نراك عاريا تماما . . واضح انك تقدم رساله . . ولكن رساله مبتذله".

img
وعادت العيدان وفتحت باب انتقادات الجمهور الساخط ضد عبد المنعم عمايري، عقب نشرها لصورته الجريئة المثيرة للجدل، فكتب أحد المتابعين: "الله ع ايام الدراما السورية من اهل الغرام واشواك ناعمه والفصول الاربعة ووووو كانت الدراما السورية مب مجرد دراما بالعكس كانت مسلسلاتهم تحمل اهداف و رسائل واكثرنا كنا نتابع اعمالهم عكس الي صاير الحين صارت مسلسلاتهم؟؟؟؟".

وأضاف آخر: "يصور بالحمام لانه مكانه الطبيعي مالت عليكم وعلى مسلسلاتكم"، و"سقطن من عيونا وكرّهتنا بالدراما السورية وغيرت علينا افكارنا ضدك، تبحث عن اثارة الجدل فلقيت وابلا من الاهانة يلي مفكر حالوا أجنبي".

وجاء في التعليقات أيضًا: "الاسوء من المشهد اسلوبك بالرد برافو عليك.. الله يرحم الدراما السورية الصح بس.. مفكر كل اللي انتقد المشهد حضر صراع العروش المقرف عذر اقبح ن ذنب فعلا".

وكان الفنان قد قال في ردّه على مهاجميه: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي ...حاجتكن بقا دافنينو سوا ...وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي".

وأضاف عبد المنعم عمايري: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر ...الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

ويعرض "قيد مجهول" عبر منصة إلكترونية، وهو مؤلف من 8 حلقات من نوع " السايكو دراما" وتم تصويره في لبنان خلال العام الماضي، من بطولة: باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي، جيانا عيد، إيهاب شعبان، وغيرهم. وهو من كتابة لواء يازجي ومحمد أبو لبن، وإنتاج محمد مشيش. بينما لاقت بعض مشاهده انتقادات واسعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً