"طيبة" ابنة روبي تظهر مع والدها سامح عبدالعزيز.. والشبه مع والدتها لا يصدق
"طيبة" ابنة روبي تظهر مع والدها سامح عبدالعزيز.. والشبه مع والدتها لا يصدق"طيبة" ابنة روبي تظهر مع والدها سامح عبدالعزيز.. والشبه مع والدتها لا يصدق

"طيبة" ابنة روبي تظهر مع والدها سامح عبدالعزيز.. والشبه مع والدتها لا يصدق

نشر المخرج سامح عبد العزيز، زوج الفنانة المصرية روبي السابق، عبر حسابه في موقع فيسبوك، صورًا لابنته "طيبة" التي بدت نسخة طبق الأصل عن والدتها.

"طيبة" كانت برفقة والدها في لوكيشن (موقع) التصوير لأحد الأعمال التي ينفذها، وقد علّق على الصور التي نشرها بالاسم الذي يناديها به "توتي" مع الإشارة الزرقاء التي تقي من الحسد.

الكشف عن الصورة الجديدة لـ"طيبة" سرعان ما وضعت اسم والدتها "روبي" في صدارة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر بحثًا في محرك البحث العالمي "غوغل".

ونالت الصور استحسان الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فجاء من بين التعليقات: "يجننوا، أحلى من أمها بكتير، ربنا يحفظها".

كما ربط الكثيرون في الشبه بين الطفلة ووالدتها، مع تعليقات مختلفة، منها: "كلها روبي وهي صغيرة"، "ربنا يحميها جميلة.. يا قلبي عليها" "ربنا يحفظهالك يارب.. الله أكبر هو الحافظ"، "يا روحي على القمر".

وتميزت الطفلة "طيبة" في العديد من الصور التي انتشرت لها عبر السوشال ميديا، بتطابق ملامحها الكبير مع والدتها، حيث حملت البشرة السمراء والشعر الأسود الطويل.

وكان المخرج سامح عبدالعزيز، انفصل عن الفنانة روبي في عام 2017، بعد زواج استمر لفترة قصيرة، كُلل بميلاد طفلتهما "طيبة".

واحتفلت النجمة روبي، بنجاح أغنيتها الجديدة "حتة تانية" وهي أولى أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل الاسم نفسه، التي طرحتها مؤخرًا. والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وماستر توما.

ويضم ألبوم روبي الجديد 10 أغنيات، منها "حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، "أمك وأبوك" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

كما يتضمن الألبوم أغنية "عادي براحتك" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب.

كذلك أغنية "سهوة" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، وأغنية "الهشك بشك" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com