أخبار النجوم

نادية العراقية تعلن عن رغبتها بالهجرة إلى إسرائيل.. وفوشيا تكشف التفاصيل

صدمت الفنانة نادية العراقية جمهورها، بعد إعلانها عن رغبتها في الهجرة إلى إسرائيل، ما جعل اسمها ضمن الأكثر تداولًا على منصات السوشال ميديا المختلفة. وعن ذلك قالت الفنانة العراقية المقيمة في مصر في تصريحات لموقع "فوشيا"، إنها اعتادت أن تقدم لجمهورها كذبة بيضاء "كذبة أبريل" في الأول من نيسان من كل عام، وهذه المرة كانت الهجرة إلى إسرائيل. وأضافت الممثلة البالغة من العمر 57 سنة، أن هناك من صدّق هذه "الكذبة" بسبب الظلم الذي أشعر به، جراء تجاهلي في الأعمال الدرامية لموسم رمضان المقبل، موضحة "سعيدة جدًا أننى تصدرت على السوشال ميديا والله يمكن الناس بالوسط الفني يشعروا أننى ما

صدمت الفنانة نادية العراقية جمهورها، بعد إعلانها عن رغبتها في الهجرة إلى إسرائيل، ما جعل اسمها ضمن الأكثر تداولًا على منصات السوشال ميديا المختلفة.

وعن ذلك قالت الفنانة العراقية المقيمة في مصر في تصريحات لموقع "فوشيا"، إنها اعتادت أن تقدم لجمهورها كذبة بيضاء "كذبة أبريل" في الأول من نيسان من كل عام، وهذه المرة كانت الهجرة إلى إسرائيل.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 57 سنة، أن هناك من صدّق هذه "الكذبة" بسبب الظلم الذي أشعر به، جراء تجاهلي في الأعمال الدرامية لموسم رمضان المقبل، موضحة "سعيدة جدًا أننى تصدرت على السوشال ميديا والله يمكن الناس بالوسط الفني يشعروا أننى ما زلت موجودة وقدمت أكثر من ٤٠ مسلسلاً والآن لا أتواجد في رمضان ولا أعلم السبب سوى الظلم فقط الذي أتعرض له".

وأكدت الممثلة التي شاركت الكثير من نجوم النخبة في مصر، أمثال: أحمد حلمي، وطلعت زكريا، وأحمد السقا، ومنى زكي، في أعمال سينمائية، وأضافت: "من يعرفني جيدًا يعرف أنني لن أخون عروبتي فبلادي مصر والعراق غاليين عليا لكن مجرد مزحة لعل الجميع يتذكرني".

وكانت نادية كتبت عبر حسابها في موقع فيسبوك: "قدمت اليوم على تأشيرة لإسرائيل وهاروح لو عجبني الوضع هاسكن هناك.. مش لاقية نفسي في بلاد العرب واتخنقت.. يا رب تيجي الموافقة وأخلص بقى".

img

كما سبق وانتقدت نادية تجاهل الوسط الفني للمخرج الراحل رائد لبيت، قائلة: "والله مات بسبب الظلم وليس المرض.. أستاذ رائد الله يرحمه كان لاخر وقت طيب القلب متسامح متى ما كلمته يرد علي التلفون وليس كالكثيرين مدعي الانشغال المتكبرين في الأرض".

كما انتقدت الفنانة التغطية الإعلامية لموت أحلام الجريتلي، حيث قالت: "حتى الموت فيه سوبر ستار وستار.. ايه الظلم ده.. القنوات تجيب فيديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحومة أحلام الجريتلي الي بقالها 35 سنة عطاء.. عيب عليهم بجد.. الي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتى لو الميت أم السوبر أو جدته.. مفيش عدل حتى في الموت.. بس العدل في القبر وفي الآخرة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً