أخبار النجوم

جوزيف عطية: هذا أصعب مواقف حياتي.. وهذا ما فعلته بعد إطلاق "لا تروحي"

أطل الفنان اللبناني جوزيف عطية، على جمهوره خلال حلقة خاصة كشف فيها عن أسراره وصندوق ذكرياته، والمواقف المختلفة التي أثّرت به خلال حياته. وقدم جوزيف خلال برنامج " أغاني من حياتي" مع المنتج الموسيقي ميشال فاضل، باقة من أجمل الأغاني التي مرّت في حياته، حيث كشف عن العديد من الروايات التي تحدّث عنها للمرّة الأولى، وغنى جوزيف 9 أغنيات، إحداها كانت للفنان سعد المجرّد. وكشف عطيه عن أول حلم تحقق له في حياته من خلال أغنية "خليكي"، التي كانت أول خطوة في طريق جوزيف الفني، ولاتزال حتى الآن تؤثر بذاكرته وتعني له الكثير، لأنها كانت العمل الأول والسبب في تحقيق

أطل الفنان اللبناني جوزيف عطية، على جمهوره خلال حلقة خاصة كشف فيها عن أسراره وصندوق ذكرياته، والمواقف المختلفة التي أثّرت به خلال حياته.

وقدم جوزيف خلال برنامج " أغاني من حياتي" مع المنتج الموسيقي ميشال فاضل، باقة من أجمل الأغاني التي مرّت في حياته، حيث كشف عن العديد من الروايات التي تحدّث عنها للمرّة الأولى، وغنى جوزيف 9 أغنيات، إحداها كانت للفنان سعد المجرّد.

وكشف عطيه عن أول حلم تحقق له في حياته من خلال أغنية "خليكي"، التي كانت أول خطوة في طريق جوزيف الفني، ولاتزال حتى الآن تؤثر بذاكرته وتعني له الكثير، لأنها كانت العمل الأول والسبب في تحقيق حلمه الذي رافقه منذ الصغر، بأن يصبح فنانًا ويطلق أغنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وروى الفنان ردة فعله العفوية التي نبعت من شدة شعوره بالسعادة حينها، بعد إطلاق أغنية "لا تروحي" قائلا: "من كتر ما كنت مبسوط ركبت سيارتي وشغلت الغنية وعليتها عالأخير وصرت اتفتل بالسيارة بدي خلي كل العالم يسمعوها وصرت دق عالبواب واسأل الناس إذا سمعوها أو لأ".

وفي حديثه عن العائلة، أكد جوزيف شدة تعلقه بعائلته التي رافقته بكل مراحل حياته، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يستغني عنها، وأن أهله كان لهم الأثر بكل لحظاته، وكان لهم دور كبير في دعمه والأخذ بيده، مبينًا أن ما يهمه بالدرجة الأولى، هو تفاهمه وترابطه الكبير معهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

كما تحدث جوزيف عن علاقته بأغنية "زيديني عشقا زيديني" للفنان كاظم الساهر، وأنه يمتلك الكثير من الذكريات التي لا يمكن له أن ينساها مع هذه الأغنية، عندما كان شابًا صغيرًا، لأنها تذكره دائمًا بأول حب له لفتاة كانت معه في المدرسة، وأهداها شريط هذه الأغنية: "رحت لعند بيي وقلتلو بدي روح اشتري كاسيت لإهديه للبنت يلي بحبها".

وعن المواقف والمراحل الصعبة التي مرت في حياة جوزيف، ولا يمكن له أن ينساها، قال: "عندما كنت بعمر الخامسة عشر ذهبت لأعمل في مطعم، لكن الأصعب عندما أتى أبي وأختي إلى المطعم ولوعة أمي عندما كانت تنظرني في المنزل قلقة، فأنا لم أخبر أحدا بذلك ولم أعلمهم أني سأتأخر".

ومن أغاني الفنان جوزيف عطية "لبنان رح ترجع" والتي كشف عن أنها غيرت المقاييس في حياته الفنية، حيث انتشرت مؤخرًا على صعيد واسع، ولم يكن متوقعًا أن تأخذ هذه الأصداء، لأنها كانت ميتة في البداية ولم تأخذ انتشارًا واسعًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وتابع جوزيف: " كنا بعدنا مبلشين إنتاجيا وكنت مآمن انو الناس رح تحبها بس قطع شهر عليها وماحدا سمعها والناس يسألوني ليش ما نزّلت شي جديد، فصرنا انا ورفقاتي واخواتي ندعمها وحطيناها ع سيديات وصرنا نوزعها عالبيوت والمطاعم".

من الجدير بالذكر، أن الفنان جوزيف عطية يستعد لتصوير فيديو كليب جديد مع "دي جي رودج"، وستكون الأغنية باللهجة المصرية، حيث قرر عطية ضمها إلى الألبوم الغنائي المقبل، وأنه سوف يطرحه على شكل أغانٍ منفصلة، وسيصور بعضها بطريقة الفيديو كليب، قبل طرح الألبوم في الأسواق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً