أخبار النجوم

"قبقاب" أصالة يفتح عليها بابًا واسعًا من السخرية.. "لازم يحطوا بمتحف الفنيقيين"

سخر المتابعون من أحدث إطلالات النجمة السورية أصالة نصري، حيث ظهرت في لقاء إذاعي لها ببرنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، مرتدية "القبقاب" مع جوارب باللون الأسود. كما ارتدت أصالة تنورة طويلة واسعة باللون الأسود، نسقته مع حزام من اللون البرتقالي مع "توب" أسود بأكمام طويلة، في إطلالة غريبة بالنمط البوهيمي وفق المتابعين. وأضافوا أن النمط البوهيمي يعتمد في الأساس على العشوائية، وأكثر ما يُميز هذا النمط هو الألوان، فالاختيارات لا نهاية لها، وجميع الألوان بمُختلف تدرجاتها أمامك، فقط امزجي بين الألوان الدافئة والصارخة. والبوهيمية هي كلمة فرنسية الأصل تعني الغجرية، أو قبائل الغجر التي تتنقل من مكان

سخر المتابعون من أحدث إطلالات النجمة السورية أصالة نصري، حيث ظهرت في لقاء إذاعي لها ببرنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، مرتدية "القبقاب" مع جوارب باللون الأسود.

كما ارتدت أصالة تنورة طويلة واسعة باللون الأسود، نسقته مع حزام من اللون البرتقالي مع "توب" أسود بأكمام طويلة، في إطلالة غريبة بالنمط البوهيمي وفق المتابعين.

img

وأضافوا أن النمط البوهيمي يعتمد في الأساس على العشوائية، وأكثر ما يُميز هذا النمط هو الألوان، فالاختيارات لا نهاية لها، وجميع الألوان بمُختلف تدرجاتها أمامك، فقط امزجي بين الألوان الدافئة والصارخة.

والبوهيمية هي كلمة فرنسية الأصل تعني الغجرية، أو قبائل الغجر التي تتنقل من مكان لمكان.

img

وفور تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لم تسلم الفنانة من السخرية الواسعة على إطلالتها وخصوصًا الحذاء الذي ارتدته، وجاء في تعليقات الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام:" تلوث بصري والشوز لازم يحطوا بمتحف الفنيقيين".

وفي تعليق آخر: " #اصالة بأجدد اطلالة اثناء حلولها ضيفة على حظ البرامج، شووو هيداااا ياااا اصاااالة ؟!؟!؟! شو هالتخبيص؟ شو هالكارثة يلي لابستيها؟ عن شو بحكي؟ عن الشبشب الكارثي؟ عن الجرابات؟ 🤣 (عفكرة انا هيك بلبس جرابات مع شبشب بايام الشتاء القارس مع البيجلما كرمال ادفى)، او بحكي عن الشال وحزام الكاراتيه و الشرشف يلي لابستهم؟؟؟؟ انا شخصيا شايل ايدي من اطلالات اصالة اليومية لانها كارثة الكوارث".

أما في تعليقات المتابعين فقد كتبت فتاة:" الشوز يمكن طبي او انها ريولها فيها شي !! مستحيل يكون ذوق احد في الدنيا جذي وعموما هي من زمان ماتعرف تنسق ملابسها ولا تختار الشي الي يناسبها".

وقالت أخرى:" واضح مستعجله"، "هربانه من الغابه الله يصلحها"، "مال أصالة شو صاير فيها، معقول الوضع طبيعي"؟

img

في مقابل ذلك وجدت الفنانة من يدافع عنها بسبب السخرية من إطلالاتها المثيرة للجدل، فكتبت فتاة:"ارحمونا وارحموها مالكم نزلتوا فيها إهانات وحكي فاضي، المخلوقة حرّة، كل واحد عنوا ذوق في اللباس، وياما شفنا إطلالات كوارث عند نجمات هوليود واوروبيات، وحتى نجمات عربيات، وما سمعنا شي، وأصلا ما لازم نسمع شي، لأنوا كل واحد حر باختيارتوا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً