أخبار النجوم

جيهان تفجر مفاجأة بشأن قصة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

ردّت جيهان عبد الحافظ شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني على تكذيب محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بأن عمّه كان قد تزوج سعاد. وقالت جيهان لـ"فوشيا": "بالفعل كانوا متزوجين 6 سنوات وكان الزواج عرفي وهناك شهود على ذلك واختي جانجاه ذكرت ذلك بكتابها وموثق بالفعل لماذا نكذب هل نريد ان نرث عبد الحليم!؟ جميعم رحلوا". وأضافت جيهان: "محمد شبانة إذا رأيته سوف أقول له عيب عليك عمك تزوج سعاد قبل أن تولد لكن نحن عشنا ذلك كنا نقول له أبيه حليم وكان يحضر لنا الشيكولاته". واختتمت جيهان: " شرف لعبد الحليم أن يتزوج من سعاد وهذه حقيقة

ردّت جيهان عبد الحافظ شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني على تكذيب محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بأن عمّه كان قد تزوج سعاد.

وقالت جيهان لـ"فوشيا": "بالفعل كانوا متزوجين 6 سنوات وكان الزواج عرفي وهناك شهود على ذلك واختي جانجاه ذكرت ذلك بكتابها وموثق بالفعل لماذا نكذب هل نريد ان نرث عبد الحليم!؟ جميعم رحلوا".

وأضافت جيهان: "محمد شبانة إذا رأيته سوف أقول له عيب عليك عمك تزوج سعاد قبل أن تولد لكن نحن عشنا ذلك كنا نقول له أبيه حليم وكان يحضر لنا الشيكولاته".

واختتمت جيهان: " شرف لعبد الحليم أن يتزوج من سعاد وهذه حقيقة نرصدها وليس هناك أي مصلحة ويوجد عقود وشهود لهم مكانة ومن الممكن أن ترد شقيقتي جانجاه على شبانه لكني أمنعها لأنها سيكون ردها عنيف وأقول له عيب كفاية شهرة على حساب عمك".

يذكر أن شبانة قال في تصريحاته الأخيرة أن عقد الزواج العرفي، الذي نشرته جنجاه، شقيقة سعاد حسني ليس حقيقيا، وبرر ذلك بقوله: "مكتوب في العقد، جمهورية مصر العربية، رغم أن اسمها كان الجمهورية العربية المتحدة سنة 1960، والأكلشيه بتاع ختم عبدالحليم مش بتاعته، وكمان إزاي أصلا شيخ الأزهر يمضي عقد لفتاة عندها 17 سنة من غير ولي أمر، بالتأكيد ده عقد مزور".

وأبلغ أنه أرسل إنذارات إلى شقيقة سعاد حسني، بشأن وقف تلك المزاعم وتشويه صورة عمه، موضحا بأن عبد الحليم وقع في حب سعاد حسني وبسبب عاداته وتقاليده امتنع عن زواجها وأنه سيصدر مذكرات عبد الحليم حافظ قريبا.

الجدير بالذكر أن شبانة دخل في مشاكل أيضا مع شركة عالم الفن مزيكا حول ملكيته لحقوق عمه، مما دفع الشركة لإصدار بيان عبر الصفحة الرسمية للشركة على "فيسبوك" نظرًا لما يتم تداوله حاليًا فى وسائل الإعلام وعلى السوشال ميديا بخصوص ملكية أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقالت الشركة: "نظرًا لما يتم تداوله حاليًا في وسائل الإعلام وعلى السوشال ميديا بخصوص ملكية أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكنت أتمنى ألا أرد على مهاترات ومغالطات السيد محمد شبانة إلا أنه يسعدني أن أوضح أن جميع أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ هي ملك خالص لشركة صوت الفن وذلك بموجب عقد الشركة المبرم بين الموسيقار محمد عبد الوهاب والفنان عبد الحليم حافظ وكذلك بموجب تنازلات موثقة من المؤلفين والملحنين مثل الموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار محمد الموجي والموسيقار بليغ حمدي والشعراء حسين السيد ومحمد حمزة والأبنودي وغيرهم".

وأضاف البيان: "ليس صحيحًا ما يذكره محمد شبانة على وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية من أنه يملك أغانى عمه الفنان عبد الحليم حافظ أو أن شركة صوت الفن موزعة لها فقط فهذه إساءة بالغة للشركة ونشر هذه المغالطات على هذا النحو يصيبها ويصيبنا بضرر كبير، والصحيح أن شركة صوت الفن هى المالكة لهذه الأغانى ملكية خالصة وأن محمد شبانة لا يملك إلا الحصة التى ورثها فى الشركة وهى حصة صغيرة لا ترتقى لحصة حاكمة خاصة أن السيدة الفاضلة المرحومة عليه شبانة أخت الفنان عبد الحليم حافظ وبعض ورثة المرحوم إسماعيل شبانة ورثوا نصف تركة عبد الحليم وباعوا حصتهم فى الشركة لنا كما قام جميع ورثة الموسيقار محمد عبد الوهاب ببيع حصتهم فى الشركة أيضًا لنا".

واختتم البيان: "وفى صدد استعاده لفن الزمن الجميل فقد أسعدنى حصول شركة "بيزنكس" على تصريح باستعمال أغانى الفنان عبد الحليم فى الحفل المقام فى التحفة الفنية "قصر البارون" وأتمنى من كل جهات الدولة دعم هذا الحدث الفنى الوطنى الكبير ليكون حفلاً رائعاً يجذب الأنظار والسياح لوطننا الحبيب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً