أخبار النجوم

حنان مطاوع ترد على أنباء مشاركتها بعرض المومياوات بدلا من هند صبري

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء استبدال الفنانة التونسية هند صبري بالفنانة المصرية حنان مطاوع في عرض المومياوات المقرر له يوم ٣ أبريل/ نيسان المقبل، وتتجه المسيرة من ميدان التحرير إلى متحف الحضارة المصرية ويتم التحضير للحدث العالمي على قدم وساق. فوشيا تواصلت بحنان مطاوع للوقوف على حقيقة الأمر فكان ردها مفاجئا؛ إذ قالت:"ليس خبرا ولكن أمنية من معجب، يتمنى أن يراني في تلك المناسبة العظيمة التي ستقام على أرض مصر الحبيبة". وتابعت مطاوع: "الحقيقة لم يتواصل معي أحد من المنظمين حتى أنني لم أسمع اسمي سوى من خلال الأخبار على المواقع والسوشيال ميديا". من جهة أخرى كشفت حنان لفوشيا

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء استبدال الفنانة التونسية هند صبري بالفنانة المصرية حنان مطاوع في عرض المومياوات المقرر له يوم ٣ أبريل/ نيسان المقبل، وتتجه المسيرة من ميدان التحرير إلى متحف الحضارة المصرية ويتم التحضير للحدث العالمي على قدم وساق.

فوشيا تواصلت بحنان مطاوع للوقوف على حقيقة الأمر فكان ردها مفاجئا؛ إذ قالت:"ليس خبرا ولكن أمنية من معجب، يتمنى أن يراني في تلك المناسبة العظيمة التي ستقام على أرض مصر الحبيبة".

وتابعت مطاوع: "الحقيقة لم يتواصل معي أحد من المنظمين حتى أنني لم أسمع اسمي سوى من خلال الأخبار على المواقع والسوشيال ميديا".

img

من جهة أخرى كشفت حنان لفوشيا عن أسباب خروج مسلسلها "ورد" من السباق الرمضاني 2021، وقالت إنه بسبب المشاكل الإنتاجية التي يمر بها المنتج؛ إذ إنه شخص خلوق ولكن يفتقد الخبرة، من الممكن أن يتم استئناف تصويره بعد رمضان.

ويعرض لحنان مسلسل "القاهرة كابول" بشهر رمضان الذي تدور أحداثه حول ثلاث شخصيات هي: فتحي عبدالوهاب الذي يجسد شخصية إعلامي، خالد الصاوي الذي يلعب دور ضابط، وطارق لطفي الذي يظهر في شخصية إرهابي.

وقد تم الإعلان عن مشاركة عدد كبير من الفنانين والفنانات المصريين في حدث نقل المومياوات منهم "أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، يسرا، محمد منير، نسمة محجوب، منى زكي، أحمد حلمي، سوسن بدر وحسين فهمي".

وتعرضت الفنانة التونسية هند صبري فور إعلانها الانضمام للحدث لموجة من الانتقادات لكونها ليست مصرية الأصل.

ونشرت تغريدة على توتير قالت فيها: "#الرحلة_الذهبية.. 3 أبريل موعد #موكب_المومياوات_الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام.. فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي".

img

ومن ثم ردت بعدها صبري على الهجوم ببوست على صفحتها الشخصية على "إنستغرم" قالت فيها: "أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي فى حدث #نقل_المومياوات_الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت (فخورة بمشاركتي فى هذا الحدث العظيم).. من اجتهد وقرّر إنى مشاركة لوحدى؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟".

وتابعت "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه. وأكررها: فخورة إنني أشارك بجزء صغير جدا إلى جانب كبار نجوم مصر.. الّلى فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً