أخبار النجوم

مي العيدان لـ زينب العسكري: إذا أنتِ أسد أنا طاووس.. والناس تكبر

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان للرد على الفنانة البحرينية زينب العسكري بعد الجدل الذي دار بينهما مؤخرًا بسبب قضية الفنانة البحرينية حلا الترك مع والدتها السيدة منى السابر. وقالت العيدان في الفيديو: "حابة أرد على زينب العسكري بعد ما شفت ردها امبارح.. انا ما عندي خلاف ما زينب العسكري.. حتى لما كانت ممثلة ما عندي اي خلاف معها يمكن تعجبني أعمالها ويمكن لاء.. مو كل اعمالها توب.. وانا شفتها لما كانت تشتغل مع زوجي السابق علي المفيدي.. والي صار بينا خلاف في وجهات النظر.. ومن حق كل طرف يقول وجهة نظره". وأضافت "بس أنا ابغى احكي في موضوع زواجها لانه

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان للرد على الفنانة البحرينية زينب العسكري بعد الجدل الذي دار بينهما مؤخرًا بسبب قضية الفنانة البحرينية حلا الترك مع والدتها السيدة منى السابر.

وقالت العيدان في الفيديو: "حابة أرد على زينب العسكري بعد ما شفت ردها امبارح.. انا ما عندي خلاف ما زينب العسكري.. حتى لما كانت ممثلة ما عندي اي خلاف معها يمكن تعجبني أعمالها ويمكن لاء.. مو كل اعمالها توب.. وانا شفتها لما كانت تشتغل مع زوجي السابق علي المفيدي.. والي صار بينا خلاف في وجهات النظر.. ومن حق كل طرف يقول وجهة نظره".

وأضافت "بس أنا ابغى احكي في موضوع زواجها لانه صار لبس.. زينب انا ما قلت انك متطلقة.. انا قلت انفصال.. واذا لاحظتي انا قلت مخصصاتك مش نفقتك وهاد يأكد اني ما قصدت طلاقك.. وفي مواقع كتير تقول انك متطلقة.. يعني حطي على غوغل طلاق زينب العسكري وحتلاقي كتير مواضيع".

وتابعت "انا سألت كثير من الفنانات بدون ذكر اسم ومن سنوات كثيرة كانوا يلمحون في سالفة طلاق.. بالعكس احنا نتمنالك الحياة السعيدة انتي مش من الناس الي يتمنالك الشر.. والله يديمه عليك والله يسعدك انتي مع بناتك وزوجك.. انا وايد ضحكت عليكي وايد لما نزلتي صورتك على انستغرام وحطيتي اغنية الأسد".

وزادت "زينب انتي وحدة ناضجة ومو صغيرة وسوالف انستغرام هاي ما تناسبك.. واذا انتي حاطه الأسد انا ابغى احط صورتي وانزل اغنية الطاووس تاعت عيسى المرزوق اذا احنا نرجع لورا بدال ما نكبر.. والله الموضوع كان مضحك خاصة وقت اغنية الأسد.. اذا انتي أسد انا طاووس.. وتذكري انك انت شيخة ووالدة شيخات".

ويأتي رد العيدان هذا بعد مهاجمة العسكري لها بسبب حديث الأولى عن انفصال الأخيرة عن زوجها، وكان الخلاف قد بدأ بعد ظهور العسكري في فيديو من أجل الدفاع عن حلا الترك ومهاجمة منى السابر.

وكانت العسكري من القليلات اللواتي دافعن عن حلا وهاجمن السابر في قضية حبس الأخيرة بعد رفع ابنتها قضية ضدها؛ ما عرضها للهجوم من قبل عدد من المشاهير من بينهم هيا الشعيبي ومي العيدان وآخرون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً