أخبار النجوم

ساره التونسي تثير قضيتها مع "العدل جروب" وتتساءل: مين بيطالب مين؟

نشرت الفنانة سارة التونسي عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تعليقا حول آخر تطورات قضيتها مع شركة "العدل جروب" التي استبعدتها مؤخرًا، من مسلسل "حرب أهلية". وذكرت سارة التونسي في منشورها، أن شركة "العدل جروب" منعتها من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات، لكي تتفرّغ لمسلسل "حرب أهلية"، ثم استبعدتها من العمل فجأة، بعد تصوير نصف المسلسل ودون إعلامها بذلك، مما تسبّب في خروجها من الموسم الرمضاني، وتسبّب لها بخسائر مالية كبيرة. وقالت سارة التونسي: "إن الشركة تعدت عليها وهددتها وقامت بترويعها وتشويه سمعتها عندما رفضت ذلك الظلم، على حد قولها، ثم لم يكفِ الشركة ذلك، قامت بمطالبتها بتعويض

نشرت الفنانة سارة التونسي عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تعليقا حول آخر تطورات قضيتها مع شركة "العدل جروب" التي استبعدتها مؤخرًا، من مسلسل "حرب أهلية".

وذكرت سارة التونسي في منشورها، أن شركة "العدل جروب" منعتها من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات، لكي تتفرّغ لمسلسل "حرب أهلية"، ثم استبعدتها من العمل فجأة، بعد تصوير نصف المسلسل ودون إعلامها بذلك، مما تسبّب في خروجها من الموسم الرمضاني، وتسبّب لها بخسائر مالية كبيرة.

وقالت سارة التونسي: "إن الشركة تعدت عليها وهددتها وقامت بترويعها وتشويه سمعتها عندما رفضت ذلك الظلم، على حد قولها، ثم لم يكفِ الشركة ذلك، قامت بمطالبتها بتعويض قيمته 10 مليون جنيه، مضيفة: "من يطالب من ؟".

img

وأشارت سارة في منشورها، إلى أنها بانتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيليّة، في الشكوى التي قدمتها ضد "شركة العدل جروب" بتاريخ 2021/03/24، عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة، وأنها بانتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم، بتاريخ 2021/03/07، معربة عن ثقتها بعدالة الله، وعدالة القضاء المصري.

هذا وأرفقت سارة التونسي منشورها بمجموعة صور، حول الدعاوى التي أقامتها ضد شركة "العدل جروب" والتفاصيل والأسباب التي دفعتها لذلك.

img

يُذكر أن الفنانة سارة التونسي، استبعدت في وقت سابق من مسلسل "حرب أهلية" واستبدلت بالفنانة أروى جودة، من قبل شركة "العدل جروب"، فيما أوضحت الشركة حينها، من خلال تصريح صحفي أن سبب ابتعاد الفنانة التونسية، هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها.

في حين أن الفنانة سارة نفت في وقت سابق، كل ما تردد على لسان شركة "العدل جروب" بخصوص حصولها على تصريحات العمل، أو أن يكون لديها مشاكل قانونية في مصر، أو أنها قد تسببت بمشاكل في كواليس المسلسل.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت، أن الفنان باسل خياط كان السبب في استبعادها، حيث قام بطردها واستبدالها، بسبب قيامها بضرب إحدى المصورات، لكنه سرعان ما نفى كل تلك الإشاعات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً