أخبار النجوم

جيني إسبر "ضرة" هيا الشعيبي في "بناية هب الريح".. وتكشف عن صور شخصيتها

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر الصور الأولى لشخصيتها من كواليس تصوير مسلسل "بناية هب الريح"، عن قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار، ومن إخراج محمود دوايمة، وإنتاج شركة "العنزي"، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتبين من خلال الصور وما أرفقته إسبر بالمنشور الذي أضافته، أنها ستجسد في العمل شخصية الزوجة والضرة القوية، كما أنها غيرت لون شعرها ليلائم مظهر الشخصية الخارجي، وبدا جمالها وأنوثتها واهتمامها بإطلالتها واضحًا. حيث أعرب المتابعون والجمهور عن حبهم لها وانتظارهم لحضورها في العمل، مؤكدين على أنه سيكون جميلًا لأنها تشارك به. وكانت إسبر قد صرحت سابقًا في مقابلات إعلامية لها، أنها

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر الصور الأولى لشخصيتها من كواليس تصوير مسلسل "بناية هب الريح"، عن قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار، ومن إخراج محمود دوايمة، وإنتاج شركة "العنزي"، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين من خلال الصور وما أرفقته إسبر بالمنشور الذي أضافته، أنها ستجسد في العمل شخصية الزوجة والضرة القوية، كما أنها غيرت لون شعرها ليلائم مظهر الشخصية الخارجي، وبدا جمالها وأنوثتها واهتمامها بإطلالتها واضحًا. حيث أعرب المتابعون والجمهور عن حبهم لها وانتظارهم لحضورها في العمل، مؤكدين على أنه سيكون جميلًا لأنها تشارك به.

img

وكانت إسبر قد صرحت سابقًا في مقابلات إعلامية لها، أنها ستلعب في المسلسل دور المرأة الثانية لرجل، والذي سيجسد شخصيته الفنان الكويتي شهاب حجية، وهو الرجل المتزوج من امرأتين ويعيش في لبنان، وستكون الفنانة هيا الشعيبي ضرتها في المسلسل.

كما قالت إسبر، إن العمل وبحسب اسمه يروي قصة المشاكل التي تعيشها مجموعة من الجيران الذين يسكنون في مبنى واحد، على أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021.

يشار إلى أن "بناية هب الريح" هو عمل كوميدي تجتمع فيه نخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم: عباس النوري، أندريه سكاف، روعة ياسين، نادين قدور، غادة بشور، جيني إسبر، علاء مرسي، بدرية طلبة، هيا الشعيبي، وغيرهم.

كما أنه من المتوقع أن يكون هناك جزء ثانيٍ للمسلسل، وسوف يوسّع المخرج محمود دوايمة من خلاله البناء الذي تتم عمليات التصوير فيه، ليصل إلى 22 طابقًا على عدد الدول العربية.

من جانب آخر تواصل جيني إسبر، تصوير مسلسل "فتح الأندلس" الذي يروي سيرة القائد طارق بن زياد وفتح الأندلس، حيث تؤدي في العمل شخصية الملكة "إلونا" الذي سيعرض -أيضًا- في شهر رمضان المبارك، مبررة مشاركتها بشوقها للمشاركة في الأعمال التاريخية ضخمة الإنتاج.

يُذكر أنّ الفنانة السورية ستطل في الموسم الدرامي المقبل بمجموعة من الأعمال، حيث ستلعب دور البطولة في المسلسل البوليسي التشويقي "رد قلبي" كتابة فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج والتوزيع الفني. كما ستُشارك في بطولة مسلسل "ضيوف على الحب" من تأليف "سامر محمد إسماعيل" وإخراج "فهد ميري"، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسل "الضفدع" من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة، وإخراج يزن أبو حمدة، وتنتجه شركتا "آرت لينكس برودكشن" و"ديالا" للإنتاج الفني، إلى جانب الفنانة السورية أمل عرفة، والفنان عامر العلي، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً