أخبار النجوم

يارا قاسم تحتفل بزفافها على المخرج محمد وفا (صور)

فاجأت الممثلة السورية يارا قاسم متابعيها بإعلان دخولها القفص الذهبي مع المخرج السعودي محمد وفا. وشاركت يارا قاسم صورة لها بفستان الزفاف برفقة زوجها محمد وفا، وأرفقتها بتعليق: "من أول نظرة كنا منعرف انو رح نتزوج"، وهذا التعليق ينفي ما صرحت به في إحدى حواراتها الصحفية بعدم إيمانها بالحبّ من النظرة الأولى. واختارت يارا المصمم العالمي زهير مراد لتصميم فستان زفافها، وأثنى المتابعون على جمال الفستان خاصة وأنه يليق بلون بشرتها. الصورة كشفت عن هوية العريس "محمد وفا" الذي يحمل الجنسية السعودية ويعمل مخرجاً، ومؤخراً قام بإخراج شارة المسلسل العربي الخليجي "دفعة بيروت"، والذي شاركت يارا في بطولته إلى جانب

فاجأت الممثلة السورية يارا قاسم متابعيها بإعلان دخولها القفص الذهبي مع المخرج السعودي محمد وفا.

img

وشاركت يارا قاسم صورة لها بفستان الزفاف برفقة زوجها محمد وفا، وأرفقتها بتعليق: "من أول نظرة كنا منعرف انو رح نتزوج"، وهذا التعليق ينفي ما صرحت به في إحدى حواراتها الصحفية بعدم إيمانها بالحبّ من النظرة الأولى.

img

واختارت يارا المصمم العالمي زهير مراد لتصميم فستان زفافها، وأثنى المتابعون على جمال الفستان خاصة وأنه يليق بلون بشرتها.

الصورة كشفت عن هوية العريس "محمد وفا" الذي يحمل الجنسية السعودية ويعمل مخرجاً، ومؤخراً قام بإخراج شارة المسلسل العربي الخليجي "دفعة بيروت"، والذي شاركت يارا في بطولته إلى جانب محمود نصر، أنس طيارة ومروة الأطرش.

يشار إلى أن يارا قاسم كانت ربطتها سابقاً علاقة عاطفية بالشاب اللبناني "كرم التقي" ابن الممثلة السورية صباح الجزائري.

وتخرجت يارا قاسم في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2016، ودخلت عالم الفن من أوسع أبوابه في عام 2017 وتحديداً في مسلسل الهيبة بموسمه الأول، ولفتت الممثلة السورية أنظار المشاهدين إليها، بعد مشاركتها ونجاحها في العديد من الأدوار في مسلسلات حصدت نجاحاً كبيراً، وساعدها جمالها وموهبتها على اكتساب شهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة مقارنة بنجمات جيلها.

وتمكنت يارا قاسم، من جذب الأنظار إليها بسبب موهبتها، وجمالها الذي وصفه الجمهور بالخليط ما بين الجمال الهندي والبرازيلي والفنزويلي على حد تعبيرهم.

وتعد قاسم من الممثلات اللواتي مارسن القبل بمشاهد جريئة في الأعمال الدرامية، وذلك في مشهد من مسلسل "بدون قيد" حيث أطلت وهي تقبل حبيبها.

وأطلت هذا العام على الجمهور في مسلسل "دفعة بيروت"، بشخصية "بيّا" الفتاة التونسية القوية التي تعمل بكدّ وتناضل كي تؤمّن أقساط جامعتها.

ويعرض لها حالياً على منصة شاهد مسلسل " قارئة الفنجان" وهو ينتمي لفئة أعمال الرعب، والمسلسل من قصة هاني سرحان وتأليف إياد صالح وإخراج محمد جمعة وإنتاج "إيجل فيلمز". والمشروع الدرامي من بطولة أحمد فهمي وباسم مغنية وورد الخال روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً