أخبار النجوم

إيمان البحر درويش لـ"فوشيا": السيسي بنفسه اطمأن على صحتي

نفى النجم المغني المصري إيمان البحر درويش، الأخبار التي ترددت مؤخراً حول إصابته بشلل نصفي وتدهور حالته الصحية . وكشف إيمان لـ "فوشيا" عن آخر تطورات حالته الصحية قائلا: "لا أعلم لماذا تظهر تلك الشائعات ومن المستفيد من ذلك هم يحاولون الضغط على أعصابي وحقيقة الأمر أنني أصبت بالفعل عام 2017 بنزيف في المخ وأصبت بشلل نصفي ووقتها هناك مجموعة من الأصدقاء الفنانين اطمأنوا علي منهم عزت أبو عوف الله يرحمه، محمد الحلو، حميد الشاعري على الرغم أنني كنت مانع الزيارة وقتها لي بالمشفى". وأضاف درويش: "لكنني بفضل الله تعافيت تماما وقدمت مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" على مسرح الإسكندرية لمدة شهر

نفى النجم المغني المصري إيمان البحر درويش، الأخبار التي ترددت مؤخراً حول إصابته بشلل نصفي وتدهور حالته الصحية .

وكشف إيمان لـ "فوشيا" عن آخر تطورات حالته الصحية قائلا: "لا أعلم لماذا تظهر تلك الشائعات ومن المستفيد من ذلك هم يحاولون الضغط على أعصابي وحقيقة الأمر أنني أصبت بالفعل عام 2017 بنزيف في المخ وأصبت بشلل نصفي ووقتها هناك مجموعة من الأصدقاء الفنانين اطمأنوا علي منهم عزت أبو عوف الله يرحمه، محمد الحلو، حميد الشاعري على الرغم أنني كنت مانع الزيارة وقتها لي بالمشفى".

وأضاف درويش: "لكنني بفضل الله تعافيت تماما وقدمت مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" على مسرح الإسكندرية لمدة شهر كامل وحققت نجاحا كبيرا، ولكن بالطبع الإعلام لم يركز على تلك الأخبار".

وأوضح البحر درويش: "ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، إن الفوز بدعاء الصالحين من جميع الوطن العربي هذا كرم من الله، حيث إنني ربنا رزقني بحب الناس فقد تواصل معي الجمهور من الإمارات والسعودية والوطن العربي للاطمئنان علي، حتى أن أحد المتابعين أرسل لي ضاحكا لم نعلم أن مصر تحب بهذا القدر".

واختتم درويش: " يكفي أن ديوان رئاسة الجمهورية اتصل بي برسالة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للاطمئنان على صحتي، وهذا جعلني أشعر بالفخر والسعادة أن الدولة تعرف قيمة ما قدمته من أعمال في حب الوطن".

الجدير بالذكر أن آخر عمل مسرحي لدرويش "مكتوبلي أغنيلك"، بطولة إيمان البحر درويش، شيرين، عرض على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً