أخبار النجوم

فاطمة الصفي مندهشة لإصابتها بكورونا رغم تلقيها جرعتي لقاح "فايزر"

أعربت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن استغرابها بعدما اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، رغم تلقيها جرعتي لقاح "فايزر" مرتين. وأطلت الصفي في مقطع فيديو عبر حسابها بـ "سناب شات"، وهي تبدي اندهاشها من ظهور المسحة إيجابية، بعد 6 أيام من تلقيها الجرعة الثانية، ووسط تأكيد الطبيب باستحالة حدوث ذلك. وذكرت فاطمة الصفي أنها تعيش بمفردها ولم تخالط أحدا كي ينقل لها الإصابة، لافتة إلى أنها لا تعاني أية أعراض، لكنها فوجئت بأن نتيجة المسحة إيجابية. وأوضحت أن الطبيب أبدى استغرابه الأمر أيضًا كونها تلقت اللقاح، معلقة: "سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي

أعربت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن استغرابها بعدما اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، رغم تلقيها جرعتي لقاح "فايزر" مرتين.

وأطلت الصفي في مقطع فيديو عبر حسابها بـ "سناب شات"، وهي تبدي اندهاشها من ظهور المسحة إيجابية، بعد 6 أيام من تلقيها الجرعة الثانية، ووسط تأكيد الطبيب باستحالة حدوث ذلك.

وذكرت فاطمة الصفي أنها تعيش بمفردها ولم تخالط أحدا كي ينقل لها الإصابة، لافتة إلى أنها لا تعاني أية أعراض، لكنها فوجئت بأن نتيجة المسحة إيجابية.

وأوضحت أن الطبيب أبدى استغرابه الأمر أيضًا كونها تلقت اللقاح، معلقة: "سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح".

وتابعت بأن الطبيب أصر على استحالة الإصابة بالفيروس بعد تلقي لقاح "فايزر"، لكنها ردت عليه، قائلة: "الدراسة تقول إنه في مجال يطلع الفحص إيجابي، وقلت له زين سنقوم بمسحة ثانية وفي كل الحالات نتيجتي إيجابية".

وروت فاطمة الصفي لمتابعيها: "أنا مو دكتورة بس في عادي نسبة من 1 الى 10 بالمئة في مجال يطلع إيجابي بعد تلقي اللقاح، عندما تسوون فحص يطلع ايجابي وشلون دكتور يقول مستحيل لو انا ما افقه وأعلم بهالأمور كيف كنت سأعرف كل هذه المعلومات، ما يصير دكتور يقول مستحيل في دراسات كثيرة حول هذا الموضوع وانا ناقشته بهدوء رغم أني كنت معصبة شوي".

ولفتت فاطمة الصفي إلى أنه لا يهمها في حال كانت نتيجة المسحة سلبية أو إيجابية فهي في كل الحالات ستأخذ الاحترازات اللازمة وستقوم بتنزيل برنامج "شلونك" وهو موجود بتلفونها أصلا.

وأضافت: "ما يصير يقولون مستحيل أن تكون المسحة ايجابية بعد اللقاح، وطبيعي بعد اللقاح في حال لم تكن مخالط ممكن تطلع ايجابي وحافظ على نفسك بس ما تقول مستحيل ويجب أن نقول هذا الشيء للناس كي يكونوا واعين لهذه الأمور ".

وفاطمة الصفي (39 عاما) مملثة ومخرجة كويتية، أخرجت العديد من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية، قبل دخولها مجال التمثيل لأول مرة في مسلسل "الخراز" مع الفنانة حياة الفهد، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل "فضة قلبها أبيض" مع الفنانة سعاد عبد الله.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً