أخبار النجوم

أحمد فهمي: هكذا أصبحت علاقتي بـ محمد رمضان بعد الصلح

كشف الفنان أحمد فهمي عن حقيقة خلافه مع الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنهما تصالحا وعلاقتهما ببعضهما الآن أصبحت جيدة. وفي تفاصيل صلحه مع محمد رمضان قال حلمي إنهما لم يتقابلا وجها لوجه لغاية الآن، لكنهما يتواصلان عبر الرسائل النصية والسوشال ميديا، وأنهما بحكم الأخوين وكل الناس القريبة منهما تعرف طبيعة علاقتهما جيدا. وتابع أحمد فهمي: " غلطنا أننا تجاوزنا بعضنا على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الناس كانت بتقول اني غلطت فيه فنيا، وأنا لم أغلط فيه فنيا ولا هو للصراحة يعني، وفي الآخر نحن تصالحنا ونحن اخوات بالآخر". وأدلى أحمد فهمي بهذه التصريحات على هامش مؤتمر صحفي شارك فيه

كشف الفنان أحمد فهمي عن حقيقة خلافه مع الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنهما تصالحا وعلاقتهما ببعضهما الآن أصبحت جيدة.

وفي تفاصيل صلحه مع محمد رمضان قال حلمي إنهما لم يتقابلا وجها لوجه لغاية الآن، لكنهما يتواصلان عبر الرسائل النصية والسوشال ميديا، وأنهما بحكم الأخوين وكل الناس القريبة منهما تعرف طبيعة علاقتهما جيدا.

وتابع أحمد فهمي: " غلطنا أننا تجاوزنا بعضنا على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الناس كانت بتقول اني غلطت فيه فنيا، وأنا لم أغلط فيه فنيا ولا هو للصراحة يعني، وفي الآخر نحن تصالحنا ونحن اخوات بالآخر".

وأدلى أحمد فهمي بهذه التصريحات على هامش مؤتمر صحفي شارك فيه أمس الاثنين، خلال إعلان الشراكة مع مجموعة شركات طارق نور عبر "et بالعربي".

وكان أحمد فهمي قد شارك مجموعة صور عبر حسابه على "إنستغرام" علّق عليها: "سعيد جدا بإعلان الشراكة مع مجموعة شركات طارق نور.. وبشكر كل وسائل الإعلام اللي كانت موجودة في المؤتمر الصحفي .. خطوة كبيرة ومليانة مفاجآت كتيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وذكر أحمد فهمي خلاله أن الهدف من الشراكة مع طارق نور تحقيق الاستفادة المادية والعملية، أما عن التعامل مع السوشال ميديا وسبب الأزمات التي تحدث فشراكتي مع طارق نور سوف تساعدني على التخلص منها ولكن آرائي لن تتغير، منها "سأظل أهلاوي".

كما تحدث فهمي عن تعرضه لحملات تشويه لا يعلم من وراءها، وأنه من أوائل الفنانين الذين يعتذرون لجمهورهم عن أعمال قد تخيب ظنهم، ووكالة طارق نور أجرت دراسات على جمهوره من أجل معرفة أهم السلبيات والتخلص منها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات مشتعلة بين النجمين المصريين؛ إذ كانت البداية بعدما أعلن فهمي عن رفضه التمثيل مع رمضان، بعد أزمته مع الطيار التي أدت إلى إيقافه عن المهنة نهائيا، وصرّح في المقابلة أنهما لن يعملا معا لاختلاف المدارس الفنية بينهما.

رمضان بدوره قام بنشر فيديو سابق لأحمد يقوم من خلاله بالإشادة بموهبته والاعتراف بنجاحه الكبير.

إلا أنّ رد أحمد جاء صاعقا؛ إذ نشر فيديو له مع كلابه وعلّق: “معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً