أخبار النجوم

منى الشاذلي ترد على السخرية من استضافتها السفينة الجانحة.. ومحمد عبده يحتفي

ردت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، على الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سخر فيها المتابعون من استضافتها للسفينة الجانحة "إيفر غيفن". ونشرت منى الشاذلي، الصورة المنتشرة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وعلقت: "مش للدرجادي يا جماعه الاستوديو مش هييجي على قدها، تسلم إيد اللي عملها". في الوقت ذاته قدم الفنان السعودي، محمد عبده، التهنئة للشعب المصري، بعد حل أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس، والتي تسببت في تعطيل الملاحة فيها عدة أيام. وقال محمد عبده في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، إن "المصريين هم من حفروا قناة السويس وبالتالي فهم الأقدر على حل أي

ردت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، على الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سخر فيها المتابعون من استضافتها للسفينة الجانحة "إيفر غيفن".

ونشرت منى الشاذلي، الصورة المنتشرة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وعلقت: "مش للدرجادي يا جماعه الاستوديو مش هييجي على قدها، تسلم إيد اللي عملها".

img

في الوقت ذاته قدم الفنان السعودي، محمد عبده، التهنئة للشعب المصري، بعد حل أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس، والتي تسببت في تعطيل الملاحة فيها عدة أيام.

وقال محمد عبده في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، إن "المصريين هم من حفروا قناة السويس وبالتالي فهم الأقدر على حل أي مشكلة بها".

وكشف محمد عبده الملقب بـ"فنان العرب" في البرنامج أنه لم يزر مصر منذ عامين، وأنه يشتاق كثيرا إلى ليالي القاهرة.

وبمناسبة حل أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس، غنى محمد عبده خلال المداخلة الهاتفية إحدى أغانيه، التي لفت إلى أنه تغنى بها في مدينة السويس في عام 1963.

وكان العديد من الفنانين في العالم العربي قد احتفوا بنجاح تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، بعد مجهودات كبيرة استمرت على مدار أيام، وكتب راغب علامة :"نهنئ العالم كله بتحريك السفينة العالقة".

وقالت الفنانة أحلام فى تغريدة عبر تويتر:"تحيا جمهورية مصر العربية وها قد أبحرت المحروسة ومش غريبة عليكي يا مصر أم الدنيا يا عظيمة .. تعويم السفينة الجانحة فى قناة السويس".

فيما غردت إليسا عبر تويتر:" حبيبتي يا مصر، الله يحمي مصر".

يذكر أن سفينة بنمية جنحت عن طريقها في مياه قناة السويس الثلاثاء الماضي، الـ 23 من مارس/ آذار، وتمكن عمال قناة السويس من تعويمها، الاثنين، بعد عمل طيلة الـ24 ساعة، تم فيها الاعتماد على التكريك، بالإضافة إلى استخدام الحفارات الأرضية التي تسمح بالاقتراب أكثر من السفينة.

واستؤنفت حركة الملاحة في قناة السويس، مساء أمس الاثنين، بعد نجاح عملية انتشال السفينة الجانحة "إيفر غيفن" وأعلن رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع، "استئناف حركة الملاحة بقناة السويس بعد نجاح الهيئة بإمكانياتها في إنقاذ وتعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة"، فيما نشرت هيئة قناة السويس بثا مباشرا لتعويم السفينة البنمية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً