أخبار النجوم

عابد عناني يعود في "الاختيار 2" رغم وفاته في الجزء الأول

في مفاجأة لم يتوقعها أحد، كشف الفنان عابد عنانى في حديثه لموقع "فوشيا" عن انشغاله بتصوير دوره ضمن مشاهد مسلسل "الاختيار 2" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، رغم وفاته في الجزء الأول من العمل. وفي التفاصيل قال عابد: "أقدم شخصية عماد عبد الحميد، والتي كانت من الشخصيات المؤثرة فى الجزء الأول بشكل كبير، استكمالًا للدور نفسه، حيث أنني أظهر في حوالي 4 حلقات في كواليس عملية الواحات والرجوع من ليبيا، والمشكلة التي حدثت بينه وبين هشام عشماوي على إمارة المجموعة التي كانوا بها.. وكل ذلك عن طريق الفلاش باك". وتابع عابد: "أتمنى نجاح الجزء الثاني من مسلسل الاختيار،

في مفاجأة لم يتوقعها أحد، كشف الفنان عابد عنانى في حديثه لموقع "فوشيا" عن انشغاله بتصوير دوره ضمن مشاهد مسلسل "الاختيار 2" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، رغم وفاته في الجزء الأول من العمل.

وفي التفاصيل قال عابد: "أقدم شخصية عماد عبد الحميد، والتي كانت من الشخصيات المؤثرة فى الجزء الأول بشكل كبير، استكمالًا للدور نفسه، حيث أنني أظهر في حوالي 4 حلقات في كواليس عملية الواحات والرجوع من ليبيا، والمشكلة التي حدثت بينه وبين هشام عشماوي على إمارة المجموعة التي كانوا بها.. وكل ذلك عن طريق الفلاش باك".

وتابع عابد: "أتمنى نجاح الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، لأن نجاح الجزء الأول يحمّل صُناع العمل المسؤولية بشكل كبير، والجميع ينتظر كريم عبد العزيز وأحمد مكي والحدوتة الجديدة المختلفة عن الجزء الأول".

كما أشار عناني، إلى أنه يشارك في شهر رمضان بمسلسل "الطاووس" أيضًا والذي كشف عن دوره فيه قائلًا: "أقدم شخصية زين وهو ابن الفنان القدير احمد فؤاد سليم، وهو محامٍ شهير، إلا أن ابنه الذي جسد شخصيته شاب متهور يقوم بجريمة هو وأصدقاؤه، ولأن والده محامٍ كبير وله سلطة يعتقد زين أنه فوق القانون ولا يمكن أن يحاكم، ونرى الصراع بين المحامين الاثنين، جمال سليمان واحمد فؤاد سليم".

ومسلسل"الطاووس" من بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، نهال عنبر، هالة فاخر، خالد عليش، مها نصار، فرح الزاهد. العمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجى المقدم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد. وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

كما يعرض لـ "عابد" بالفترة الحالية مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة: أحمد رزق، داليا مصطفى، آيتن عامر، حسنى شتا. وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً