أخبار النجوم

فاليري أبو شقرا تكشف عن حملها.. وقصي خولي يعلق (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عن حملها، من خلال نشر فيديو جديد لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت أبو شقرا بالفيديو التي نشرته مرتدية فستانا أسود حاملة بيدها كوبا من الماء، وهي تتحرك بكافة الجوانب ليظهر انتفاخ بطنها، كما بدت عليها ملامح السعادة العارمة بانتظار مولودها، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أُخرى حول جنس المولود أو مدة حملها.           View this post on Instagram                       A post shared by Valerie Abou Chacra (@valerieabouchacra) هذا وقد عبّر متابعو فاليري عن دهشتهم بظهورها الأخير،

كشفت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عن حملها، من خلال نشر فيديو جديد لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أبو شقرا بالفيديو التي نشرته مرتدية فستانا أسود حاملة بيدها كوبا من الماء، وهي تتحرك بكافة الجوانب ليظهر انتفاخ بطنها، كما بدت عليها ملامح السعادة العارمة بانتظار مولودها، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أُخرى حول جنس المولود أو مدة حملها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valerie Abou Chacra (@valerieabouchacra)

هذا وقد عبّر متابعو فاليري عن دهشتهم بظهورها الأخير، وأثنوا على جمالها أثناء حملها بقولهم "شو حلوة "، كما باركوا لها وأعربوا عن سعادتهم بسماع الخبر.

وانضم إلى جانبهم عدد من الشخصيات المشهورة، ليعبروا عن إعجابهم ومباركتهم للفنانة، كان أبرزهم الفنان السوري قصي خولي، بقوله: "الله يحميكم وبخلاصك بالسلامة ان شاء الله".

img

كذلك علق الممثل اللبناني وسام صباغ، وقدم المباركة لفاليري.

وكانت فاليري أبو شقرا قد احتفلت بزفافها من رجل الأعمال زياد عمار، في لبنان في شهر أغسطس من العام 2020، وذلك بعد قصة حب كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك. كما أثارت الجدل بفستان زفافها الذي حمل توقيع دار الأزياء العالمية ديور.

وآخر ظهور للنجمة اللبنانية كان من خلال مسلسل "لا حكم عليه" الذي تم عرضه في يناير 2021، وهو عمل قصير مؤلف من 15 حلقة فقط، ينتمي لفئة مسلسلات الجريمة والرومانسية.

وتدور أحداث العمل حول شاب حكم عليه بالسجن المؤبد، بتهمة قتل والدته وزوجها، لتظهر بعد مرور السنوات محامية تعمل على كشف الحقيقة، لتمكنه من نيل براءته وهي الشخصية التي تجسدها أبو شقرا.

والعمل سوري لبناني بطولة كل من: فاليري أبو شقرا ،قصي خولي، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، وإيلي متري.

ولاقى مسلسل لا حكم عليه صدى واسعا بين الجمهور والمتابعين، حيث عبروا عن إعجابهم بالعمل من خلال تعليقاتهم على حساب فاليري، بعد نشرها لصورة تجمعها مع الفنان قصي خولي، حيث نسبت من خلالها نجاح العمل إلى الجمهور.

يذكر أن المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً