أخبار النجوم

نجوم سوريا يوجهون الرسائل لـ جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

نعى عدد من نجوم الفن السوريين ابنة الفنانة جومانا مراد، والتي توفيت بعد أقل من عام على ميلادها، وحاولوا مواساتها بعبارات العزاء والتضامن والشعور المشترك بالحزن. وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام أن خبر وفاة ابنة جومانا مؤلم ومحزن جدا، ووجهت خالص عزائها لعائلة جومانا، بقولها: "لقد أصبح لك ولزوجك عصفورا وشفيعا في الجنة انشاءالله، الله يرحمها ويصبركن يا غالية". ونشرت الفنانة السورية تولاي هارون صورة لابنة جومانا الراحلة عبر صفحتها على فيسبوك، وكتبت: "يالله شو اللي عم يصير كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوحها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء

نعى عدد من نجوم الفن السوريين ابنة الفنانة جومانا مراد، والتي توفيت بعد أقل من عام على ميلادها، وحاولوا مواساتها بعبارات العزاء والتضامن والشعور المشترك بالحزن.

وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام أن خبر وفاة ابنة جومانا مؤلم ومحزن جدا، ووجهت خالص عزائها لعائلة جومانا، بقولها: "لقد أصبح لك ولزوجك عصفورا وشفيعا في الجنة انشاءالله، الله يرحمها ويصبركن يا غالية".

img

ونشرت الفنانة السورية تولاي هارون صورة لابنة جومانا الراحلة عبر صفحتها على فيسبوك، وكتبت: "يالله شو اللي عم يصير كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوحها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء الله يصبركم".

img

كما نعى الفنان قصي خولي الطفلة ديانا بقوله:" الله يرحمها وإنا لله وانا اليه راجعون الله يصبركم على مصابكم"، ووجه عزاءه لجومانا ولزوجها، متمنيا أن تكون ابنتهما شفيعتهما عند الله، وقال: "الف رحمة ونور تنزل عهل ملاك"، وذلك بعد نشره لصورة منشور جومانا الأخير عبر خاصية الستوري على إنستغرام.

img

وكتبت الفنانة صباح الجزائري عبر إنستغرام كلمات مؤثرة عبرت فيها عن حزنها الشديد بما أصاب جومانا بقولها: "يالله يا جمانة حرقتيلي قلبي"، واصفة ابنتها بأنها ملاك في الجنة ووجهت خالص عزاءها لها ولزوجها.

img

أما الفنانة كندا علوش فنعت الطفلة ديانا عبر إنستغرام بقولها: " العمر الك ولربيع حبيبتي جومانا الله يرحم الملاك ديانا ويجعلها طير من طيور الجنة" واختتمت قولها بالدعوة بالصبر والقوة لعائلة جومانا.

img

ونشرت الفنانة سحر فوري عبر فيسبوك عزاء للعائلة ووصفت الخبر بأنه قاس ويحرق القلب، ودعت بالصبر والسلوان لجومانا ولزوجها.

ونعت كل من الفنانتين هبة نور وشكران مرتجى الطفلة الراحلة بدعوتها بالرحمة لديانا وبالصبر لقلب جومانا.

img

img

كذلك فعل الكثير من النجوم منهم أمل عرفة، كاريس بشار، جيني اسبر، ليليا الأطرش.

وكانت جومانا مراد قد نشرت صورة طفلتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

واختتمت قولها إن فراق طفلتها صعب ومؤلم ولكنها الآن موجودة بمكان أفضل بكثير، متمنيةً أن يمدها الله الصبر والسلوان ويبرد قلوبهم، وقالت: "لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً